أفضل 8 محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac لعام 2021

محتويات المقالة
برامج الحاسوبتحميل

 أفضل 8 محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac لعام 2021

أفضل 8 محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac لعام 2021
هناك العديد من الأسباب وراء رغبة بعض المستخدمين في تشغيل محاكي اندرويد على أجهزة الحاسوب ، كما يحاول مطورو التطبيقات اختبار اي تطبيق قبل إطلاقه ، كما قد يرغب المستخدمون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم. ربما يريدون هذا فقط ، على أي حال فإن محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر أمر ممكن وهو أسهل بكثير مما كان عليه من قبل. بعض المحاكيات القديمة أصبحت غير قابلة للاستخدام ، ولكن كل شيء هنا يجب أن يعمل بشكل جيد بالنسبة لمعظم الناس. فيما يلي أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac.

الاستخدامات الثلاث الرئيسية لمحاكيات Android

هناك ثلاثة أغراض رئيسية للمحاكيات :
  •  الأول هو الأكثر شيوعًا ، ويستخدم للألعاب ، ويمكن للمستخدمين استخدام المحاكي على الكمبيوتر للعب بعض ألعاب وتطبيقات Android بسهولة ، لا يتعين عليهم الاعتماد على عمر بطارية أجهزتهم ووجود وحدات وطرق أخرى التي تساعد في هذه العملية , في بعض الحالات ، تكون هذه الأساليب الأخرى (في بعض التطبيقات والالعاب) غير قانونية ، لذا لا يواجه أحد اي مشاكل ، تشمل أفضل برامج محاكاة ألعاب Android Bluestacks و MeMu و KoPlayer وLDPlayer و Nox.
  • حالة الاستخدام الثانية هي التطوير، يحب مطورو تطبيقات وألعاب Android اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل اطلاقها ، عادةً ما يكون محاكي Android Studio مناسبًا لهذا النوع من العمل. بالاضافة الى ان Genymotion وXamarin مناسبان جدًا لهذا الاستخدام .
  • النوع الرئيسي الثالث والأخير هو الإنتاجية ، وهي ليست رخيصة مثل أجهزة Chromebook ، و تطبيقات Android التي يمكن استخدامها على الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى بخلاف بعض أدوات الإنتاجية المختلفة في الأنظمة الرئيسية .
يعمل أي محاكي ألعاب كمحاكي إنتاجي إلى حد ما ، ومع ذلك يمكن لأولئك الذين لديهم حالات استخدام محددة للغاية وقليل من المعرفة تجربة ARChon و Bliss ، في هذا اليوم وهذا العصر ، نوصي باتباع مسار Chromebook إذا كنت ترغب في تشغيل تطبيقات Android في بيئة كمبيوتر محمول أو كمبيوترمكتبي وهذه تعد من افضل الطرق , لا توجد برامج محاكاة تعمل بأحدث إصدارات Android باستثناء الإصدارات المخصصة للمطورين ، لحسن الحظ لا تزال معظم التطبيقات والألعاب تعمل على الإصدارات الأقدم من Android ، لذا لايجب أن يمثل هذا مشكلة كبيرة ، ولكن الآن يمكن تشغيل معظم المحاكيات بين Android 7.0 Nougat و Android 9.0 Pie..

المحاكي الاول LDPlayer

LDPlayer هو محاكي Android يركز على أداء الألعاب ، يعمل بنظام التشغيل Android Nougat 7.1 ، ويتميز بمجموعة من الميزات المعتادة الموجهة للاعبين ، بما في ذلك عناصر تحكم جيدة في تعيين لوحة المفاتيح ، ومثيلات متعددة ، ووحدات ماكرو ، وإطار في الثانية ، ودعم رسومي. هذا هو أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة لتحسين التوافق للالعاب ، كما انه يدعم مجموعة واسعة من الألعاب ، بما في ذلك Garena Free Fire و In Us و Clash of Clans وغيرها الكثير. في أحدث الإصدارات ، قام LDPlayer بتحسين أداء League of Legends: Wild Rift ، مما يوفر خرائط مفاتيح محددة مسبقًا لأبطال مختلفين وميزات مخصصة أخرى. بالإضافة إلى ذلك يعد LDPlayer أيضًا محاكيًا جيدًا لاستخدام TikTok و Instagram و WhatsApp وما إلى ذلك.

المحاكي الثاني Android Studio

اندرويد استوديو يعتبر وحدة تحكم تطوير تلقائية لنظام اندرويد ، يأتي مع مجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين في إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام Android ، كما اتضح هناك محاكي مدمج أيضًا يمكنك استخدامه لاختبار لعبتك اوتطبيقك ، الإعداد صعب الى حد ما ويمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً ، بالاضافة فهي ليست واحدة ننصح باستعمالها على مستوى المستخدم ، ومع ذلك يمكن للمبرمجين بسهولة استعمال هذه الأداة كمحاكي لاختبار التطبيقات ، كما أنها تدعم اللغة البرمجية Kotlin في وقت اذا اراد المطور ان يجربها ، وهو أمر مزعج جدا للمستخدمين العاديين لأن إعداده يستغرق وقتًا طويلاً ، ولكنه يعمل بشكل رائع للمطورين.

المحاكي الثالث ARChon

ARChon ليس محاكيًا تقليديًا ، يمكنك تثبيته كملحق لجوجل كروم ، كما ان Chrome يتيح القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب Android (وإن كان ذلك بدعم محدود) ، ليس من السهل لكي يعمل المحاكي ، يجب عليك تثبيته وتشغيلة على Chrome ، ومن هنا عليك الحصول على ملفات APK وتنزيلها ، كما قد تحتاج إلى استعمال أدوات لتغيير APK لجعله مناسبا.
مقارنة بمحاكيات Android على معظم أجهزة الكمبيوتر الأخرى ، لجعل هذا العمل أكثر فاعلية ، على الرغم من أنه يمكن استخدامه على أي نظام تشغيل ، يمكنه العمل على مثيلات Chrome (Mac OS و Linux و Windows وغيرها) ، كما اننا قمنا باضافة موقع GitHub الرئيسي ، حيث يتيح البحث على طرق استخدامة .

المحاكي الرابع Bliss OS

Bliss OS يعمل كمحاكي Android للكمبيوتر عبر جهاز افتراضي ، يمكن أيضًا تشغيله بشكل مسطح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال منفذ USB ، يعد خيار التمهيد من USB بالتأكيد خيارًا قويًا للمستخدم ولا يوصى به لحالات الاستخدام الأقل كثافة ، كتثبيت VM تكون العملية سهلة ، ولكنها مملة إذا لم تنفع جهازك من قبل , تعد طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا ، ولكنها تتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل Android بدون اي مشاكل ، هذا يجعل Bliss محاكيًا فريدًا للغاية إذا تمكنت من تجاوز الخطوات حتى النهاية ، بالطبع لا يعمل بشكل جيد إلا إذا كان نظامك متوافقًا معه ، لذا كن مستعدًا بنسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي ، يعمل النظام بنظام Android Oreo وهذا من بين أحدث إصدارات Android المتوفرة .
قد يهمك أيضا : تنزيل محاكي Nox App Player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

المحاكي الخامس Bluestacks

Bluestacks يعتبرأكثر محاكي انتشر بين كل محاكيات Android ، وهناك عدة أسباب لذلك بالنسبة للمبتدئين فهو متوافق مع Windows و Mac ، لقد كان هذا المحاكي أيضًا واحد من أول المحاكيات التي نجحت بشكل جيد والتي لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة ، يستهدف المحاكي لاعبي الألعاب المحمولة ، هناك عيب من عيوب Bluestacks لأنه يمكن أن تشعرببطئ في بعض الأحيان , 
يهدف Bluestacks 4 (تم إطلاقه في 2018) إلى إصلاح ذلك بنتائج مختلفة ، يتضمن أيضًا تعيين المفاتيح والإعدادات للعديد من الألعاب المثبتة ، يجب أن يساعد ذلك في جعل الأمور أسهل بكثير. إنها واحدة من أثقل المحاكيات في القائمة ، ومع ذلك فإنه يحتوي أيضًا على معظم الميزات السلبية او الايجابية , عمل محاكي Bluestacks أيضًا بإنشاء مشغل تطبيقات MSI، محاكي ممتاز آخر يعتقد البعض أنه يعمل بشكل أفضل من Vanilla Bluestacks. يمكنك تجربة أي منهما ، كلاهما بواسطة Bluestacks.

المحاكي السادس GameLoop

GameLoop المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو محاكي اندرويد حقيقتا ، من الافضل أن تسميها Tencent المحاكي الرئيسي لألعابها ، بما في ذلك Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. بالطبع ، تتميز بألعاب أخرى بخلاف لعبة Tencent ، على الرغم من أن مجموعتها ليست كبيرة كما ينبغي ، تم تنزيل المحاكي وتثبيته بشكل جيد والألعاب التي اختبرناها تعمل بشكل جيد ، هذا ليس افضل لاختبار الإنتاجية ، إذا كان لديك مجموعة لألعاب FPS للأجهزة الذكية مع بعض العناوين ، فهذا هو في الحقيقة محاكي ألعاب مناسب إلى حد ما ويضم مجموعة جيدة من العناوين الأحدث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والأداء جيد.
يمكنك ايضا تحميل : برنامج Gameloop أقوى محاكي لتشغيل العاب الأندرويد على الحاسوب لعام 2020

المحاكي السابع Genymotion

هو محاكي Android مخصص للمطورين في الغالب ، يتيح لك اختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من الأجهزة دون امتلاكها ، يمكنك تكوين المحاكي لمجموعة متنوعة من الأجهزة بإصدارات مختلفة من اندرويد للمساعدة في تلبية طلباتك ، على سبيل المثال تستطيع تشغيل Nexus One مع Android 4.2 أو Nexus 6 مع Android 6.0. يمكنك التبديل بسهولة بين الأجهزة الافتراضية حسب الرغبة ، كما انه ليس رائعًا للاستخدامات الاستهلاكية ، ولكن Genymotion تقدم خدماتها مجانًا للاستخدام الشخصي , الميزة الأكثر فائدة توفرها على كل من كمبيوتر سطح المكتب والسحابة. الاشخاص الذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر قوية يمكنهم جعل خوادم Genymotion تقوم بكل العمل نيابة عنهم.

المحاكي الثامن MEmu

MEmu هو أحد محاكيات Android الجديدة والقادمة والتي يبدو أنها تعمل بشكل جيد مع المستخدمين ، واحدة من أكبر ميزاته هي دعم كل من شرائح AMD و Intel ، كما يعمل معظم المستخدمين على معالجات AMD ، ولكن من الجيد أن ترى المطورين يهتمون على وجه التحديد بمنصة AMD ، بالإضافة إلى ذلك يدعم Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop ، يمكنك حتى تشغيل مثيلات متعددة في وقت واحد لألعاب متعددة أو ميزات اختبار. كما انها تستهدف المحاكيات مثل Bluestacks والمحاكيات المماثلة ، أيضًا قابلة للاستخدام كأداة إنتاجية , كان آخر تحديث له في منتصف نوفمبر 2019 ، وقد أضاف هذا التحديث خرائط مفاتيح ذكية إلى جانب تحسينات الأداء المعتادة وإصلاحات للأخطاء.
0 تعليق