تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج Kdenlive لنظام التشغيل windows أخر إصدار 2021

تنزيل برنامج Kdenlive لنظام التشغيل windows أخر إصدار 2021

تنزيل برنامج Kdenlive لنظام التشغيل windows أخر إصدار 2021

برنامج لتحرير الفيديو

اهلا وسهلا بكم متابعين مدونة عاصم محجوب , يبحث العديد من محرري الفيديوهات المحترفين دائما على أفضل البرامج من أجل عملية التعديل على فيديوهاتهم , ودائما مايكون اول برنامج يخطر ببال كل شخص برنامج ادوبي بريميوم وذلك لأنه أكثر شهرة بين كل برامج تعديل الفيديوهات , ولكن هذا لايعني انه لايوجد برامج أخرى , في الحقيقة يوجد العديد من البرامج التي تمكنك من تعديل الفيديوهات بكل سهولة وسبق لنا ان تكلمنا عن أحد هذه البرامج وهو برنامج Filmora الشهير.

kdenlive لتعديل الفيديوهات

في موضوع اليوم جئنا لكم ببرنامج جميل جدا لتحرير الفيديوهات , هذا البرنامج هو برنامج kdenlive وهو برنامج حر ومفتوح المصدر لتحرير الفيديو مبني على تقنيات MLT، كدي و كيو تي , ويديره فريق صغير من المطورين ، أصبح كدنلايف جزءًا من مشروع KDE الرسمي ، وهو متوفر مجانًا على أنظمة لينكس و فري بي إس دي و مايكروسوفت ويندوز، ويتوفر الكود المصدري بموجب شروط رخصة جنو العمومية العامة الإصدار 2 أو أي إصدار لاحق , يحتوي البرنامج على كافة أساسيات برامج مونتاج الفيديو، ويزيد علنها بالكثير من الميزات التي جعلته يقع في مقدمة الفئة التي يقع تحتها من برامج تحرير الفيديو، وقد تم تصنيع البرنامج ليتناسب مع عدد من أنظمة التشغيل المتحة في الوقت الحالي التي ذكرناها لكم.

برنامج Kdenlive

برنامج Kdenlive واحد من أهم البرامج التي تعمل على تحرير وتعديل الفيديو , حيث يوفر لك جميع الادوات التي يحتاجها المستخدم سواء في التعامل مع الفيديوهات الشخصية والمهنية الخاصة بالإعلانات والمقاطع التي نقوم بنشرها على اليوتيوب , وتم تأسيس وبناء برنامج Kdenlive على مكتبات Qt و KDE Frameworks وتتم معظم عمليات معالجة الفيديو بواسطة إطار عمل MLT والذي يعتمد على العديد من المشاريع المفتوحة الأخرى مثل FFmpeg ، frei0r ، movit ، ladspa ، sox , البرنامج شبية ببرنامج Filmora وبرنامج camtasia studio ولكن الميزة التي يتميز بها البرنامج هو انه مفتوح المصدر.
برنامج Kdenlive
البرنامج بسيط جدًا وسهل لأي شخص يريد تحرير مقاطع الفيديو الخاصة به واستخدامها , من السهل تعديلها على المخطط الزمني والجزء المثير للاهتمام هو تصفية الإطارات الرئيسية التي يمكن أن تخلق تأثيرات متغيرة , باستخدام برنامج تحرير الفيديو هذا ، يمكنك إجراء تعديلات سريعة لعملائك أو مشاريعك الشخصية وبسرعة , ويقدم هذا الاخير مجموعة من التأثيرات المتنوعة التي يمكن استخدامها بسهولة لتحسين المظهر العام إضافة الى التحكم في السطوع والاضاءة ومعدل تشبع الالوان ودرجة اللون الابيض والاسود ، إضافة الى انه يقدم امكانية عمل فيديو واحد يضم العديد من المقاطع المصورة التي يمكن ادراجها من مختلف المصادرالبرنامج يحتوي على المزيد من المميزات والتي سألخصها لك في الأسفل.

مميزات برنامج Kdenlive

  1. اول ميزة لهذا لبرنامج Kdenlive هو انه مجاني تماما عكس العديد من البرامج المدفوعه والتي تكون عائق امام الكثير من الأشخاص.
  2. باستخدام برنامج تحرير الفيديو هذا ، يمكنك إجراء تعديلات سريعة لعملائك أو مشاريعك الشخصية وبسرعة.
  3. يحتوي محرر فيديو KDE على لوحة إدارة ملفات فعالة وأي تعديل مدرج بوضوح لمزيد من التحرير ، وهو أمر مفيد للغاية.
  4. يمكنك إضافة أي عدد تريده من مقاطع الفيديو أو الصوت ، بالإضافة إلى الفلاتر والنصوص , وتحرير خصائص الفيديو والصوت الأساسي.
  5. البرنامج لديه العديد من الثأثيرات والتحولات حيث تتوفر لديه العشرات من التأثيرات ، بدءًا من تصحيح الألوان إلى تعديلات الصوت ، بالإضافة إلى خيارات التحويل القياسية.
  6. معاينة المخطط الزمني , حيث انه في بعض الأحيان عند استخدام لقطات عالية الدقة أو تأثيرات معقدة ، لا يكون التشغيل في الوقت الفعلي ممكنًا.
  7. يمكنك إستخدم أي تنسيق الصوت / الفيديو بالاستناد إلى مكتبات FFmpeg القوية ، يمكنك بسهولة تحويل تنسيقات الصوت والفيديو الخاصة بك مباشرة إلى ملفاتك.
  8. يتيح برنامج Kdenlive للمستخدمين القيام بمهام تحرير المقطع المرئي الرئيسية، مثل تأسيس، اقتصاص، نقل، حذف مقاطع المقطع المرئي والصوت والصورة والنصوص.
  9. الملفات يمكن تصديرها بيسر إلى تنسيقات المقطع المرئي غير المدمرة ، عالية الجودة تناسق H.264 ، وأيضاً دف و مبيغ-2 بالأنواع المتعددة ويتسم بسهولة الاستخدام.
  10. التحكم في دقة المعاينة تسمح لك تجربة التحرير في الوقت الفعلي realtime متجنباً التعليق وبطئ العرض أو حصول أي Lag أثناء العمل علي الوسائط من خلال البرنامج.
رابط تحميل برنامج Kdenlive 

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****