أفضل 15 لعبة إستراتيجية للأندرويد

محتويات المقالة
العابالعاب قتال

أفضل 15 لعبة إستراتيجية للأندرويد

أفضل 15 لعبة إستراتيجية للأندرويد

أفضل الألعاب الإستراتيجية

مرحبا بكم زوار مدونة عاصم محجوب , الإستراتيجية في الالعاب تعد من أقدم أنواع الألعاب في تاريخ البشرية. سواء كانت لعبة شطرنج أو ألعاب لوحية أو حتى بعض ألعاب الورق ، فإننا نلعب ألعاب استراتيجية منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك جهاز كمبيوتر. قطعت الألعاب الإستراتيجية شوطًا طويلاً جدا ، ولكن حتى يومنا هذا لا تزال الإستراتيجية الأساسية لاستخدام الدماغ للتغلب على الخصم موجودة بالفعل. إليك أفضل الألعاب الإستراتيجية على Android!

لعبة Bad North: Jotunn Edition

Bad North: Jotunn Edition هي واحدة من أحدث الألعاب الإستراتيجية في القائمة. إنها لعبة استراتيجية كلاسيكية. تحصل على جزيرة او قطعة من الارض وتدافع عنها من غزو الأشرار، ومع ذلك فإنه يحتوي أيضًا على عناصر من برج الدفاع وأنواع roguelike أيضًا. يتم بناء كل جزيرة بشكل غير منتظم ويجب عليك القتال والدفاع عن كل جزيرة. بالإضافة إلى ذلك ستخسر القادة بشكل دائم إذا نزلوا في المعركة. تحتوي اللعبة على خطأ في العرض ، لكنها بخلاف ذلك لعبة إستراتيجية ممتازة ولا توجد عمليات شراء داخل اللعبة.

لعبة Bloons TD 6Bloons TD 6 

هي أحدث لعبة دفاع عن الأبراج في سلسلة طويلة المدى. تتميز بالعديد من العناصر والعناوين السابقة. أنت تلعب كقائد وتدافع عن الأشرار. تتضمن اللعبة 19 برجًا ، وثلاثة مسارات ترقية لكل برج ، وأطنانًا من الترقيات المصغرة. تدعم اللعبة أيضًا اللعب في وضع عدم الاتصال وأوضاع اللعبة الجديدة والصعوبات المتنوعة وغير ذلك الكثير. يعد هذا أفضل إصدار للدفاع عن البرج في عام 2021 (بصرف النظر عن إمكانية الدفاع عن القلعة) وهو أمر لا بد منه لمحبي الإستراتيجية. يتم تشغيله مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا مع عمليات شراء إضافية داخل اللعبة إذا اخترت الدفع مقابلها. سلسلة ألعاب Kingdom Rush جيدة أيضًا إذا كنت تحب إستراتيجية الدفاع عن الأبراج.

لعبة Card ThiefCard Thief

هي من أكثر الألعاب الإستراتيجية الرائعة. إنه مزيج بين الإستراتيجية ولعبة الورق. هدفك هو التحرك لتجنب الكشف عنك . سيكون لديك معدات ونقاط تسلل والمزيد لمساعدتك على تجنب الحراس وإنهاء المستوى. مدة اللعب لكل لعبة من دقيقتين إلى ثلاث دقائق. هذا يجعلها رائعة للاعبين العاديين. بامكانك تحميل اللعبة مجانا متاح أيضًا عبر Google Play Pass.

لعبة Chess by AI Factory Limited

الشطرنج هي واحدة من أقدم الألعاب الإستراتيجية. ربما تكون Chess Free هي أفضل لعبة شطرنج على الهاتف المحمول. ايضا الرسومات ليست كثيرة للنظر فيها، ومع ذلك سيكون لديك 12 مستوى صعب عبر وضعين للعبة ، تقييمات ELO ، حفظ وتحميل الألعاب ، اللعب الجماعي المحلي ، معلم الشطرنج ، ومجموعة من الأشياء الرائعة الأخرى. إنها لعبة شطرنج كاملة كما يمكنك أن تجدها. يستخدم محرك الشطرنج Treebeard. إنه نفس الشيء من MSN Chess.

لعبة The Escapists 1 and 2سلسلة Escapist 

هما لعبتان استراتيجيتان ممتازتان. يجمع اللاعبون ويصنعون عناصر مختلفة ويخططون لهروبهم من السجن. حتى ذلك الحين ، يجب أن تلعب الدور وأن تكون سجينًا حتى لا تجذب الانتباه. لا تختلف اللعبة الأولى والثانية كثيرًا. ومع ذلك ، فإن اللعبة الثانية بها عدد أكبر وأكبر من السجون للخروج منها مع المزيد من السيناريوهات بشكل عام. إنها لعبة غالية بعض الشيء ، لكنها لعبة مدفوعة لا تحتوي على عمليات شراء أو إعلانات. هذه الألعاب متاحة أيضًا من خلال Google Play Pass مجانًا.

لعبة Heroes of FlatlandiaHeroes of Flatlandia

 هي لعبة إستراتيجية تقوم على أساس الأدوار برسومات ممتعة ولعب لائق. تقوم بتجنيد جيش من القوات المستوحاة من الخيال وتصطدم بالأشرار للسيطرة على الأرض. تتضمن اللعبة ثمانية أبطال قابلين للعب ، و 30 نوعًا من الوحدات عبر أربعة سباقات ، ووضع محلي متعدد اللاعبين ، والمزيد. إنها تجربة قوية على الرغم من أنها قد تفتقر إلى العمق الذي يتوق إليه العديد من عشاق الإستراتيجية على أي حال ، يمكنك تجربتها مجانًا قبل شراء اللعبة الكاملة.

لعبة Machines at War 3

تعتبر لعبة Machines at War 3 واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي. مهمتك هي التغلب على الأشرار وإنقاذ بعض القادة . إنها تتميز بقصة عميقة تغطي 21 مهمة. كما أنها تتميز بـ 130 نوعًا مختلفًا من الوحدات والتكنولوجيا للبناء ، ومناوشات عشوائية غير محدودة على الخرائط ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والمزيد. يوجد حتى وضع مناوشة عشوائية غير محدودة في حال كنت تريد فقط اللعب لبضع دقائق. اللعبة مليئة بالتحديات مثل أي لعبة استراتيجية جيدة يجب أن تكون. إنها باهظة الثمن بسعر 6.99 دولارًا ولكن لا توجد عمليات شراء داخل اللعبة.

لعبة Motorsport Manager Mobile 3

تعد Motorsport Manager Mobile 3 واحدة من أفضل وأحدث الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول. عليك أن تبني فريق لسباق السيارات الخاص بك من الألف إلى الياء. يتضمن ذلك تعيين السائقين والميكانيكيين وبناء سيارة والسباق للفوز. تتميز اللعبة بالعقبات الصغيرة مثل تغيرات الطقس التي يجب على اللاعب التكيف معها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إعدادات وتغييرات في القواعد وجميع أنواع الأشياء الأخرى التي تمنع اللعبة من أن تصبح قديمة جدًا.

لعبة Pocket CityPocket City

هي لعبة محاكاة إستراتيجية تشبه Sim City. هذه اللعبة لديها الكثير لتحبه. أنت تبني مدينة بكل العناصر المختلفة. يتحكم اللاعبون في أشياء مثل التدفق النقدي وحركة المرور وسعادة المواطنين والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، اللعبة بسيطة للغاية ، ولا تحتوي على معاملات دقيقة ، وتعمل في وضع عدم الاتصال دون أي مشاكل. هناك أيضًا ميزة الحفظ السحابي ، أيضًا يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات بينما لا يحتوي الإصدار المميزوالمدفوع على اعلانات.

لعبة Rebel Inc and Plague

IncRebel Inc و Plague Inc هما عبارة عن لعبتان إستراتيجيتان مذهلتان. لدى شركة Plague Inc لاعبون يصنعون فيروسات ويحاولون إصابة العالم بأسره. إنها دقيقة بشكل مخيف لدرجة أن مركز السيطرة على الأمراض طلب من المطورين التحدث عن اللعبة. لدى شركة Rebel Inc لاعبون يحاولون قمع التمردات في المنطقة للمساعدة في تخفيف الاضطرابات. تؤثر قراراتك على قصة اللعبة وهناك خمس مناطق يمكنك اللعب فيها. كلتا اللعبتين من بين أفضل الألعاب الإستراتيجية للجوال.

لعبة ROME: Total WarROME: 

Total War هي لعبة إستراتيجية من الكمبيوتر الشخصي في عام 2004. ومنذ ذلك الوقت فقد شهدت منافذ Mac OS و iPad و iPhone و Android. هذه لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي ليست مزحة مع معارك ضخمة ، واستراتيجيات فعلية لا تقوم فقط بتدريب القوات ورميهم على الخصوم ، وتأتي مع 19 فصيلة قابلة للعب. يبني اللاعبون مملكتهم وجيشهم استعدادًا للسيطرة على العالم. هناك نوعان من DLCs المستقلان لهذا واحد ، بما في ذلك Barbarian Invasion و Alexander ، ولكل منهما سيناريوهات خاصة به. ألعب اللعبة الكاملة مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا وكل محتوى قابل للتنزيل يبلغ 4.99 دولارًا أمريكيًا.

لعبة Rusted Warfare

Rusted Warfare هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي بأسلوب رجعي مع الكثير من أجلك. إنها تتميز بتجربة RTS أكثر صرامة مع عدم وجود عمليات شراء داخل اللعبة ، ولا إعلانات ، ولا آليات الدفع مقابل الفوز. كما أنها تضم ​​أكثر من 40 وحدة يتحكم فيها اللاعب ، ودفاعات متنوعة ، ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت ، ودعم الماوس ولوحات المفاتيح. لا تفوز الرسومات بأي جوائز ، ولكن بصراحة هذا هو الشيء الوحيد الذي لدينا في هذه اللعبة. حتى مع ذلك ، ليس سيئًا إذا كنت من عشاق الألعاب القديمة. حتى أنه يحتوي على وضع لعبة مخصص للتدريب ، والمتعة ، والتلاعب بآليات اللعبة. ربما يجب أن يكون هذا أكثر شعبية.

لعبة SupercellSupercell

هذه اللعبة من أكثر الألعاب الإستراتيجية نجاحًا وشعبية على الإطلاق. هم Clash of Clans و Clash Royale و Brawl Stars و Boom Beach. Clash of Clans و Boom Beach هي ألعاب استراتيجية RTS حيث تبني قاعدة وتدافع عنها ضد لاعبين آخرين ثم تهاجم لاعبين آخرين. Clash Royale هي لعبة ورق تشبه في نطاقها لعبة Hearthstone. Brawl Stars لعبة إستراتيجية مع بعض عناصر MOBA. تفتخر كل لعبة بقاعدة لاعبين ضخمة وهذه أخبار جيدة تمكن اللاعبين من اللعب بشكل جماعي عبر الانترنت. هناك أيضًا الكثير من الألعاب مثل Clash of Clans بالإضافة إلى ألعاب مثل Clash Royale.

لعبة This War of Mine

تعد لعبة War of Mine واحدة من أعمق ألعاب Android الإستراتيجية. تتميز اللعبة بآليات بسيطة ، ولحظات وحشية لاتخاذ القرار ، وأسلوب فني قاتم بشكل فريد. هناك DLC مستقل يسمى This War of Mine: Stories برسومات مماثلة وميكانيكا لعبة مماثلة.

لعبة zCubezCube 

هو نوع من اختيار بطاقة شاملة. إنها لعبة إستراتيجية مع عناصر دفاع عن البرج. ومع ذلك ، بدلا من الدفاع عن طائرة مسطحة ضد الأعداء ، عليك الدفاع عن مكعب كامل. إضافة خمس ساحات معارك إضافية تجعل هذه المعركة فريدة من نوعها أكثر من غيرها. يمكنك الحصول على 24 مهمة ، وألعاب مخصصة بخيار واحد مقابل واحد ، واثنان ضد اثنين ، وخيارين مقابل واحد ، وحوالي عشرين وحدة ، وأكثر، فبالنسبة لمبلغ واحد فقط بدون عمليات شراء داخل اللعبة ، تعد هذه استراتيجية ممتازة لإهدار الوقت.
0 تعليق