تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاثة تطبيقات مفيدة إذا كنت تستخدم الواتساب

ثلاثة تطبيقات مفيدة إذا كنت تستخدم الواتساب

اهلا بكم زوار مدونة عاصم محجوب , تطبيق WhatsApp أحد أكثر التطبيقات الأكثر شعبية اليوم ويمكننا القول إنه أفضل تطبيق مراسلة في العالم حاليا. ويعمل تطبيق المراسلة الفورية الشهر واتساب ، على إضافة العديد من الميزات الجديدة والمحدثة إلى منصته، وذلك لتحسين تجربة المستخدم أثناء استخدام الخدمة، ولكن ترفض الشركة المالكة للتطبيق "فيسبوك" إضافة بعض الميزات التى يرغب بها مستخدمى خدمة التراسل ، وتزعم بذلك أن تلك الميزات تنتهك خصوصية المستخدم.

ورغم مميزات الواتساب الكثيرة إلا انه يفتقر إلى الكثير من الأمور و المزايا التي يريدها المستخدمين مثل بقية التطبيقات المنافسة له مثل تطبيق تليجرام او الماسنجر , ولحسن الحظ هناك تطبيقات خارجية توفر عددا من هذه المزايا , حيث يعمل بعض مطورو البرامج على إنشاء وتطوير تطبيقات مكملة لطريقة عمل "واتساب"، بحيث يسعى المطورين بهذه التطبيقات إضافة الميزات التى ترفضها الشركة ولكن يرغب بها مستخدمي الخدمة ، لذلك في هذه التدوينة سوف اقوم بلتحدث عن ثلاثة تطبيقات بسيطة تساعدك في الحصول على ميزات رائعة لتطبيق واتساب. 

تطبيق DirectChat


تطبيق DirectChat
تطبيق DirectChat
تطبيق DirectChat يقوم بعمل فقاعه تظهر فيها رسائلك ويمكنك المراسله من خلالها. مستخدمي فيسبوك ماسنجر على أندرويد ستلاحظ أن الدردشات تظهر على شكل فقاعات لتسهيل الوصول إليها عند خروجك من التطبيق. وبما ان واتساب لايمتلك هذه الميزة قام المطورين بتطوير تطبيق DirectChat ليمكنك من إجراء محادثات دون الحاجة الخروج من التطبيق الذي انت فيه والدخول لتطبيق الواتساب فهو يمكنك من القيام بقراءة الرسائل والرد عليها كلها من نفس التطبيق. التطبيق لايسمح لك فقط بعرض رسائل الواتساب بل يحتوي على جميع التطبيقات التي يمكنك استخدمها للمحادثات فيقوم باظهار المحادثات في نوافذ عائمة علي الشاشة.

يدعم التطبيق اكثر من تطبيق للمحادثه مثل ( فيس بوك ماسنجر – واتساب – سكايب – تيليجرام ) وغيرهم كما ان التطبيق يمكن المستخدم من امكانيه حظر اي تطبيق و عدم تلقي اي رسائل منه. من جانبه أيضًا يدعم التطبيق إمكانية التخصيص حيث يسمح لك بكل حرية إضافة الألوان والخلفيات على كل واجهة، والأبرز من كل ذلك دعمه لميزة تعدد المهام وحتى التحدّث والتواصل مع أحدهم من على شاشة القفل، جنبًا إلى جنب يمكنك حظر أي تطبيق من التطبيقات الـ 14 التي يدعمها من الظهور كأيقونة عائمة. التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من الرابط في الأسفل ولكن يتوفر فيه بعض الإعلانات الخفيفة يمكنك التخلص منها وذلك بشراء النسخة المدفوعة والتي برائي انه لاحاجة لذلك.


تطبيق WhatsAuto


تطبيق WhatsAuto

تطبيق WhatsAuto هو عبارة عن تطبيق الإجابة عن رسائل الوتساب أتوماتيكيا. قم بتشغيل الرد التلقائي بكل سهولة و بدون أي خطوات معقدة ، هذا التطبيق ببساطه هو تطبيق chatbot يمكنك تمكينه و تعطليه أثناء تنقلك ، و يتيح لك ارسال الرسائل بشكل تلقائي .يدعم تطبيق WhatsAuto العديد من تطبيقات الدردشه منها whatsapp , Messenger , Instagram , Telegram , Viber وغيرها . أيضا مع تطبيق WhatsAuto سوف تتمكن من الرد على رسائل شخص معين أو السماح للتطبيق بالرد على كافة الرسائل الواردة إليك، مع إمكانية تخصيص وقت معين للرد على الرسائل بشكل تلقائي وهناك إمكانية تحديد وقت لتعطيل عمل التطبيق عندما تكون خارج ساعات العمل.

مع تطبيق WhatsAuto والمتاح للتحميل بالمجان على هاتفك الأندرويد سوف تتمتع بالحصول على مجيب آلي وميزة الرد التلقائي على الرسائل التي تصلك عندما تكون مشغولا سواء كانت على واتساب أو تيليجرام أو حتى ماسنجر وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري. ويدعم التطبيق العديد من المميزات مثل النسخ الاحتياطي لرسائل الخاصة بك الى هاتفك او Google Drive و الرد المخصص حيث تتيح لك هذا الميزة بانشاء رد مخصص على رسائل تحتوي على كلمات معينه ، قم بادخال كلمات معينه اذا ما وجدت بالرساله المستلمه يقوم التطبيق بالرد المخصص التي قمت بانشاءه , ويمكنك جدوله تشغيل التطبيق وإيقافه تلقائيًا لإرسال رد تلقائي على رسائلك الواردة حسب ما تريد.


تطبيق App Cloner


تطبيق App Cloner

اعتقد ان الكثير مننا يريد عمل حسابين واتساب على نفس الهاتف ولكن هذا غير ممكن في الواتساب الرسمي , لذلك تطبيق App Cloner جعل هذا الشئ ممكن وحدوثه سهل , حيث تعتمد فكرة التطبيق علي استنساخ العديد من النسخ المطابقة للتطبيقات الموجودة لديك علي الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي ، ثم انشاء أكثر من نسخة يمكنك استخدام كل واحدة منها بحساب مختلف عن الآخر ، والمميز فيه ان هذه النسخة المستحدثة تكون آمنة ولا تسبب اي مشاكل للجهاز الذي تعمل فيه ، كما انها تعمل بشكل متطابق تماما مع التطبيق الأصلي لها. 

هذا البرنامج مفيد للغاية للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء العديد من الحسابات لتطبيقات التواصل الاجتماعي ومراسلة الأصدقاء مثل؛ فيسبوك، واتساب أو انستغرام وغيرها، حيث يتعذر عليهم تسجيل الدخول لجميع الحسابات في حال كان لديهم أزيد من حساب واحد، ويتحتم عليهم في كل مرة تسجيل الدخول والخروج مرارا وتكرارا وهذا غير مناسب، ولكن ليس فقط ذلك ، فهو يمنحك التحكم الكامل في شكل التطبيق المستنسخ وتصرفاته. يمكنك اختيار اسمًا جديدًا ورمزًا جديدًا وحتى إخفاء الرمز من قائمة التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك ، وتمنعه ​​من طلب تعيينه كإعداد افتراضي عند فتح الروابط ، يجب عليه اعتراض ، أو إزالة أدواته ، أو إزالة تطبيق الساعة لتجنب التكرار ، استبعاده من Recent ، وقفل اتجاهه إلى صورة أو منظر طبيعي ، وتمكين أو تعطيل بعض أذوناته. التطبيق مفيد جدا ولكن تستطيع الأستغناء عليه وذلك بتثبيت نسخة معدلة من تطبيق الواتساب مثل نسخة الواتساب الذهبي الذي يمكنك من عمل رقم ثاني بنفس الجهاز والعديد من المميزات الغير متوفرة في الواتساب الأصلي. 


رابط تحميل التطبيق للأندرويد
reaction:

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****