تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مسح الأشياء من الصور للاندرويد والايفون 2020

برنامج مسح الأشياء من الصور للاندرويد والايفون 2020
برنامج مسح الأشياء من الصور للاندرويد والايفون 2020

اهلا وسهلا متابعينا الكرام, أصبح التصوير جزءآ أساسيا من الحياة اليومية وأداة لحفظ كل اللحظات المميزة التي نرغب في تذكرها لذلك يرغب العديد من الناس في القيام بتعديلات على الصور التي يرغبون في الاحتفاظ بها دون وجود أي عيوب بها. لذالك اتينا لكم بتطبيق Touch Retouch يعتبر من أهم التطبيقات المتوفرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد و ios التي تقوم بعمل تعديلات على أي صورة ويستطيع القيام بحذف الأخطاء وأي شيء غير مرغوب في الصورة, مما جعل البرنامج أكثر شهره من ضمن التطبيقات التي تقوم بتعديل الصور.

برنامج مسح الأشياء من الصور للاندرويد والايفون 2020

 تطبيق Touch Retouch فهو يقوم بشكل أساسى بتعديل الصور وإضافه التعديلات عليها مع حذف أى عيوب غير مرغوبة فى الصور وذلك من خلال مجموعة من الأدوات والوسائل المتوفرة في التطبيق وتتميز الأدوات المتوفرة في التطبيق بسهولة استخدامها من قبل أى مستخدم دون الحاجة إلى وجود خبرة في مجال تعديل الصور او شرح مفصل مما جعل التطبيق يتناسب مع كافه الفئات العمريه.

 بالإضافة الي ان التطبيق صغير الحجم لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكره الهاتف، كما ان التطبيق لاقي شهرة كبيرة على متجر الاب ستور و البلاي ستور بشكل غير طبيعي لأنه يعتمد على حل مشكلة تظبيط الصور و تحسينها وأيضاً إزالة العيوب الغير مرغوب فيها فى الصور. كما يعمل تطبيق Touch Retouch بكل كافة.

برنامج مسح الأشياء من الصور للاندرويد والايفون 2020

يمكنك قراءة: تحميل متصفح opera للاندرويد والايفون 2020

مميزات تطبيق Touch Retouch

  • يتميز تطبيق Touch Retouch بالسهولة في استخدامه حيث يمكن تعديل الصور وتجميلها بسهولة دون أى تعقيدات ودون الحاجة إلى اكتساب خبرة في التعامل مع التطبيق فعمل التطبيق في غاية من البساطه.
  • عدم التأثير على جودة الصور فيسمح التطبيق من إمكانية إدخال التعديلات الدقيقة على الصور من غير أن تؤثر التعديلات على جودة الصورة وينفرد تطبيق Touch Retouch بميزة حفظ الصور بجودتها العالية على الهاتف فيمكنك اختيار حفظ الصور من التطبيق على الهاتف بكل سهولة.
  • يمكنه أيضا القيام باسترجاع العناصر التي تم حذفها في الصورة وإعادة عملية التعديل على الصورة من أول وجديد وبالتالى تجنب الأخطاء أثناء عملية تعديل الصورة كما يوفر تطبيق Touch Retouch إمكانية تشارك الصور المعدلة باستخدام التطبيق مع الأشخاص الأخرين على مواقع التواصل الإجتماعى كالفيسبوك الواتس أب وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي.
  • يعمل التطبيق مع الصور بإحترافية كبيرة حيث يقوم بالتعديل على الصور دون التغيير من الصورة فهو لا يترك أثر للتعديل على الصورة لدرجة تظهر فيها الصور وكأنها مطابقة للصور الأصلية وأيضاً يشمل التطبيق العديد من أدوات التعديل الهامة وسهلة الاستخدام في ذات الوقت فهى تقوم بإجراء التعديلات على الصور بكل دقة وسهولة.
  • وما يميزه أيضآ صغر حجمه وبالتالى لا يستحوذ التطبيق على مساحة كبيرة من الهاتف ولا يستهلك جزء كبير من موارد الهاتف كما يمكن تنزيل التطبيق على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد على تنوع إمكاناتها ومواصفاتها. وأهم ما يميز به التطبيق بأنه مجانى حيث لا يتطلب القيام بدفع رسوم مكلفه، لتحميل التطبيق أنقر على الرابط الموجود أسفل المقالة.

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****