تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه القتال Forces of Freedom برابط مباشر للاندرويد والأيفون

تحميل لعبه القتال Forces of Freedom برابط مباشر للاندرويد والأيفون
تحميل لعبه القتال Forces of Freedom برابط مباشر للاندرويد والأيفون

مرحبا بكم زوار مدونة عاصم محجوب , موضوعنا لهذا اليوم هو عن لعبه Forces of Freedom أحد افضل الالعاب الحربية المشوقة للهواتف الذكية , حيث تعتبر اللعبة واحدة من الألعاب المتحركة والتى تمتلئ بالحماس حيث حازت على 4.4 من أصل 5 نقاط ، وهذه اللعبة تم تصميمها من قبل BRAVOCOMPANY وتم إطلاقها بشكل مجانى

اللعبة مثل لعبة ببجي ولعبة كول اوف ديوتي وغيرها من ألعاب القتال العسكرية التي تعتمد على الأسلحة في القتال والألعاب. Battle Royale هي لعبة عسكرية ممتازة أخرى ، لكن معظمها يعتمد بشكل كبير على الانضمام إلى العدو واستخدام المدافع الرشاشة لبدء تصفية وتدمير عصابات متعددة واحدة تلو الأخرى. حيث إنها لعبة متعددة على الإنترنت والتي تأتى من خلال منافسة العديد من الأشخاص حول العالم بشكل أون لاين، وذلك في جوالات مختلفة وقوية للغاية

حيث يجب عليك الفوز في كافة الجوالات من أجل تحقيق النجاحات المتواصلة في اللعبة، وسوف تحصل على العديد من الأسلحة المختلفة، ويمكنك شراء العديد من الأسلحة أيضاً. وتعد واحدة من أروع وأهم ألعاب الهواتف الذكية على الإطلاق والتي تمكنت من الحصول على الكثير من النجاحات حول العالم، حيث إنها تأتى في عالم من الحروب وإطلاق النار ثلاثية الأبعاد القوية، والتي تدخل من خلالها في الكثير من المنافسات القوية للغاية والتي يجب عليك استخدام قوتك وذكائك في اصطياد الأعداء.

قصه لعبة Forces of Freedom

لعبة Forces of Freedom
لعبة Forces of Freedom 

لعبة Forces of Freedom تدور قصة منذ عام 1965 في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية وحتي العصر الحالي ، لذلك تنقلك عبر الزمن الي أماكن وفترات تاريخية تتميز بأسلوب مختلف من استراتيجيات الحروب ، بدءا من حرب فيتنام القتالية إلى حروب الحديثة. ويستند أسلوب اللعبة الرئيسي على الاستيلاء على العلم ، كما تختلف في الأدوات والمعدات والأسلحة بين فترة و أخري

وتحظى اللعبة بشعبية كبيرة وهي واحدة من الألعاب التكتيكية للهواتف الذكية ، لأنها ستعتمد على أسلحة معينة وقناصين ومعارضين وأسلحة أخرى في ألعاب معينة. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الميزات الممتازة التي تجعلها أفضل لعبة. و تتميز اللعبة بأنه يمكنك لعبها من خلال شبكة الانترنت مع مجموعة من أصدقائك الذين تستطيع تكوين فريق منهم يشتمل علي 5 لاعبين ، ليواجه فريقا آخر يتكون من 5 لاعبين ايضا ، ويكون لكل لاعب حرية اختيار الشخصية التي سيحارب بها و منحها التسليح المناسب لها. اللعبة مطلق نار من منظور شخص ثالث ويأخذ الإلهام الثقيل من واقعية متعددة ألعاب الحرب على الإنترنت. في هذه الحالة،

يمكنك محاربتها في الوقت الحقيقي في فرق تصل إلى خمسة لاعبين في إعدادات توسعية. اللعبة واقعية جدا ويتم إطلاق جميع أشكال الألعاب لمحاكاة الواقع بشكل كامل ، حتى تتمكن من رؤية الجنود والشخصيات في اللعبة حقيقية ، المباني حقيقية أيضًا وكل شيء في اللعبة حقيقي جدًا ، باستثناء الأسلحة المستخدمة في القتال.

معلومات مهمه حول لعبه Forces of Freedom

  • تتمثل مهمتك الأولى كلاعب في ممارسة الكثير من التمرينات للتعود على عناصر التحكم في اللعبة. يمكن ملاحظة أن آلية المعركة في لعبة قوى الحرية قد تم تبسيطها بشكل كبير لجعلها أكثر ملاءمة للأجهزة المحمولة ولكن لا تزال تحتفظ بخصائصها المميزة.
  • قد أضاف المطورون للعبة الكثير من الجنود في أوقات مختلفة ، بدءا من الستينيات من القرن الماضي وانتهاء بالمقاتلين العصريين. كل واحد منهم لديه معدات وأسلحة حقيقية. تحدث المعارك في المواقع في 5 من 5 وضع
  • بالتعاون مع أصدقائك فى الفريق من أجل تحقيق الفوز والتغلب على الفرق الأخرى مع الأخذ فى الإعتبار أن اللعبة تم تصميمها بالتعاون مع جنود المارينز لذلك فالمناورات التكتيكية والتخطيط الاستراتيجي الجيد شيء أساسي للفوز باللعبة.
  • اللعبة تتطلب منك التفكير بعناية والتفكير والتصرف. في هذه اللعبة ، ستبدأ في الزحف نحو العدو ، وستبدأ في استهداف العدو واحدًا تلو الآخر وتدميره ، وتبدأ في حماية الموقع من هجوم العدو. قم بتعيين قواتك ، كل فريق لديه 5 جنود ، لكل منهم نظام لعبة على الإنترنت ، يمكنك القتال.
  • من المهم أن تكون قادراً على خدمة أهداف فريقك! يتم تنفيذ المعارك في مجموعة متنوعة من البيئات والمواقع المختلفة ، وتتوفر مجموعة واسعة من الأسلحة المختلفة لتدمير أعدائكاستخدم مهاراتك القتالية.

مميزات لعبه Forces of Freedom

  1. يمكنك الإشتراك خلال اللعبة بمعارك متعددة اللاعبين في فريق 5 ضد 5 ، حيث يكون بإمكان كل لاعب اختيار الشخصية التى تحلو له ومنحها الفئة والتخصص والتسليح المناسب.
  2. من المميزات بهذه اللعبة هو تعدد الفترات الزمنية التى يمكن للاعبين تجربة اللعب بها بداية من فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية وتحديدا عام 1965 وحتى العصر الحديث.
  3. بالرغم من أن اللعبة مازالت تجريبية إلا أنها تحتوي على أنماط لعب متعددة بالإضافة إلى الوضع التدريبي فى بداية اللعبة لتمرين اللاعب على مهارات اللعبة المختلفة.
  4. الرسوميات في اللعبه جميلة جدا حيث هناك رسم جميل جدا في لعبة “Freedom Force” ، لأن اللعبة واقعية جدا ويتم إطلاق جميع أشكال الألعاب لمحاكاة الواقع بشكل كامل.
  5. الرسوميات هناك رسم جميل جدا في لعبة “Freedom Force” ، لأن اللعبة واقعية جدا ويتم إطلاق جميع أشكال الألعاب لمحاكاة الواقع بشكل كامل.
  6. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة وهي واحدة من الألعاب التكتيكية للهواتف الذكية ، لأنها ستعتمد على أسلحة معينة وقناصين ومعارضين وأسلحة أخرى في ألعاب معينة.
  7. تحتوي لعبة القوة الحرة على نظام تحكم مرن للغاية وممتاز. للتحكم الكامل في أسلحتك ، يمكنك التحكم في حركة الجنود والبدء في الركض.
  8. اللعبة بسيطة ، ولكنها تتطلب منك أن تكون ذكيًا. هناك العديد من المغامرات الرائعة في اللعبة. اللعبة مجانية. ينطبق على جميع إصدارات نظام التشغيل أندرويد.
  9. تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات والجنود ، ستختار ما تحتاجه وسيكون لكل جندي سلاح خاص , حيث هناك العديد من التضاريس المختلفة في اللعبة.
  10. اللعبة حصلت على أكثر من 10 مليون تحميل من قبل المستخدمين و استطاعت الحصول على تقييم 4.4 من 5.0 في جوجل بلاي.

reaction:
لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****