تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة BULLY شغب مدارس لندن للكمبيوتر

تحميل لعبة BULLY شغب مدارس لندن للكمبيوتر
تحميل لعبة BULLY شغب مدارس لندن للكمبيوتر
لعبة Bully هى من الالعاب المختلفة تماما فى عالم الالعاب فكما تعودنا منذ صغرنا ان الألعاب دائما ماتكون ام اكشن, قتال, سيارات, مغامرات. لكن لعبة Bully مختلفة تمام عن هذه الألعاب , فهنالك العاب تعتمد على مفهوم الحياة الاجتماعية او القصص كلعبة ، Bully ، وهى نوع من انواع الالعاب التى تجعلك تتمتع بالمتعة والتسلية داخلها. اللعبة من الالعاب المميزة والتي صنعتها شركة Rock Star Games، حيث ان هذه النسخة المحبوبة لدى اجيال عديدة فهى ممتعة لدى العديد من الناس سواء الصغار والكبار والتى تستطيع ان تقضى ساعات عديدة في اللعب بداخلها دون ملل او تعب ، وذلك لوجود العديد من المغامرات الشيقة والتى تجذب اللاعب أثناء القيام بها.

لعبة Bully تتمثل في قصة شاب مشاغب لا يفضل التعليم ولا يريد التعليم ولا يريد ان يدرس , فقررت اسرته الصغيرة ان تدخله في مدرسة متخصصة في التأديب، حتي يتعلم الدراسة ويعتمد في الحياه على نفسه. وعلى الرغم من الجدل المبدئي حول العنف المتوقع والمحتوى الجنسي المثلي، تلقى Bully مراجعات إيجابية، مع المديح الموجه إلى مهام اللعبة والسرد والشخصيات. وباع الإصدار الأصلي من Bully أكثر من 1.5 مليون نسخة، وتلقى العديد من الجوائز نهاية العام. يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ويتحرك عالمها على الأقدام أو لوح التزلج أو الدراجة البخارية الصغيرة أو الدراجة البخارية. 

قصه لعبة Bully

قصه لعبة Bully
قصه لعبة Bully
اللعبة تدور حول شاب متهور عمره 15 سنة , اسم هذا الشاب هو جيمي وقد كان مشاغبا جدا لذلك قرر والداه ان يأخذاه إلى مدرسة داخلية ، وعند دخول جيمي للمدرسة يكون غاضبا جدا فيستفزه شباب من تلك المدرسة بأن يقولو له غليض وتعتبر كلمة بدين أكبر إهانة فالمدينة اللتي يسكن بها جيمي لذلك سيقرر المشاغب جيمي بالإنتقام ورد الشرف لنفسه ، بعد مرور أسبوعين من هذد الحادثة إستطاع جيمي رد كرامته و شرفه لاكن المدير شاهده و قرر عقابه لاكن جيمي رد الكلام على المدير مما أدى إلا جعل بيلي من المشاغبين المعروفين في المدرسه. ومن هنا ستبدأ القصة الحقيقية للعبة شغب في مدارس لندن.

تعتبر لعبة bully والمشهورة سابقا بإسم لعبة شغب في مدارس لندن من أجمل العاب القديمة , حيث يقوم صديقنا المشاغب في مدرسته ومع أصدقائه بأشياء غريبة وعليه ان يجتاز جميع المهمات بأي شكل كان ولاتهمه المبادء والاخلاق فيمكنه ان يفعل ما يريد بدون اي رقابة وهنا تكمن حلاوة اللعبة لانها تدمج ما بين الاكشن والكوميديا لهذا السبب إشتهرت اللعبة بين العديد من الناس. اللعبة تدعم الشاشات عالية الدقة والرسومات المحسنة والإضاءة المحسنة والملمس وعناصر التحكم. كما تمت إضافة وضع اللعب الجماعي إلى تحديات أصدقاء جدد. ايضا هناك مهام رئيسية وثانوية يمكن للاعبين القيام بها إلى جانب دراستهم. لكن ليس عليك أن تتوقع مهام مهنية مثل GTA ، حيث أن هذه اللعبة تركز بشكل خاص على التحرش بالآخرين وأنت مسؤول عن القيام بذلك. بالطبع ، هناك مهمات معينه لجيمي وهو يحاول مساعدة الآخرين في البعثات الفرعية. في المدرسة ، ايضا هناك أشخاص ضعفاء يحتاجون إلى مساعدة ويمكنك مساعدتهم وكسب المال منهم.

معلومات حول لعبة Bully

  • طريقة اللعب والتحكم بلعبه من الأمور السهلة للغاية ولايوجد بها اي صعوبه , كل ماستقوم بتعلمه عند بدايتك للعبة فقط هو معرفة كل زر موجود في اللعبة , مثل ازرار المشي،الجري،القفز،الضرب.
  • سيتعين عليك الانخراط فى احداث اللعبة وبالتالى يتعين عليك حضور جميع الفصول الدراسية او معظمها على الاقل وذلك من اجل اكتساب الخبرات ومعرفة الطلاب المشاغبين.
  • ستجد المعارك والمشاجرات كثيرة الى الغاية من حولك ولكن ينصح بالابتعاد عنها قدر المستطاع حيث يمكن ان يتم استفزازك للدخول فى مشاجرات عليك الا تتسرع وتدخل فى مشاجرات مع بعض الطلاب انت فى غنى عنها.
  • ستجد ان بعض الاحيان المعارك تفرض نفسها عليك وهنا لن يكون امامك اخر سوى خوض المعارك والاشتباك مع الاخرين لكن
  • عليك ان تجعل المشاجرات هى اخر اختياراتك حيث انك ستواجة الكثير من المواقف وعليك ان تكون ذكى الى الغاية ومعرفة كيف يمكنك الخروج بأقل الخسائر كلها امور تحتاج الى اكتساب اكبر قدر ممكن من الخبرات .
  • سوف تستمتع بالعديد من المهمات الرائعة والمتنوعة والتى يتعين عليك فى بعضها خوض المعارك والبعض الاخر عليك تحكيم عقلك حيث يحتاج هذا النوع من المهمات الى الذكاء والتركيز وستجد اثناء اللعب الكثير من النصائح والارشادات التى يتعين عليك الاستفادة منها.
  • يتعين عليك الالتزام بقوانين المدرسة وعدم الخروج عنها كل تلك الامور هامة للغاية ولايمكنك تجاهلها بأي حال من الاحوال.

مميزات لعبة Bully

  1. اللعبة مليئة بالأحداث المثيرة من المغامرات، وايضاً احداث انتشار الخفافيش، وايضاً اللعب والقتال بمضرب البيسبول، فهي لعبة شيقة جدا .
  2. اللعبة تقوم بتشجبع الشباب صغير السن على حب التعلم والدراسة، ومواجهة الحياة بكل ما فيها، وتحثه على أن يكون له دور إيجابي بالحياة.
  3. اللعبة مسلية وجيدة، وهي متناسبة مع جميع الفئات العمرية، حيث ان الشباب والاطفال يلعبون هذه اللعبة دون ملل .
  4. يشعر اللاعب بالحماسة داخل اللعبة وأثناء المغامرة لاحتوائها على الكثير من الاصوات التى تشعر اللاعب كان في الواقع.
  5. تحتوى اللعبة على العديد من المغامرات الرائعة التى لا تنتهى والتى تحول دون شعور اللاعب بالملل .
  6. تتمتع اللعبة بجرافيك احترافى يبرز ادق واصغر التفاصيل الموجودة فى اللعبة مايشعر اللاعب بالواقعية.
  7. تتميز لعبة bully بالعديد من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة التى تشغل حماسة اللاعب اثناء اللعب.
  8. اللعبة تعتبر من العاب التحدي، لكون بطلها يتحدى الظروف الصعبة التي تقابله.
  9. لعبة bully لاتحتاج الى مواصفات تشغيل خاصة فقط تحتاج الى مواصفات تشغيل اقل من المتوسطة .
  10. اللعبة تمتلك قصه مختلفة ومثيرة من الاحداث وهي تحكي قصص واقعية.

متطلبات تشغيل لعبة Bully

  • نظام التشغيل: 7,8,10 او XP/Vista
  • معالج: Intel Pentium 4 3.00GHz / AMD Athlon XP1900
  • بطاقة الفيديو: GeForce 6600 / Radeon X1300
  • رام: 1 GB
  • المساحة الفارغة: 4.7 GB

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****

إشترك بالنشرة البريدية

التنقل السريع