تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه Bullet Force قوة الرصاص للأندرويد والأيفون

تحميل لعبه Bullet Force قوة الرصاص للأندرويد والأيفون
تحميل لعبه Bullet Force قوة الرصاص للأندرويد والأيفون
لعبة Bullet Force هي لعبة إطلاق نار أولية ثلاثية الأبعاد تتيح اللعب في لاعب واحد ووضع اللعب المتعدد. اللعبة متاحة مجانًا ويمكن لعبها على جميع المنصات الرئيسية. تم تشغيل Bullet Force بواسطة Blayze Games ومقرها الولايات المتحدة. وتشتغل ببساطة على اجهزة الأندرويد، كما في الأونة الاخيرة إزدات شعبيتها وإنتشارها، لما تقدمه من متعة وحروب و غرافيك بالإضافة إلى تنوع الأسلحة وتعدد الاعبين وما يمز اللعبة هو انا تشتغل بدون أنترنت و مع الأنترنت بحيث يمكنك اللعب أولاين مع اصدقائك وعائلتك. في لعبة Bullet Force ، يكون التحكم في الشخصية الرئيسية هو نفس لعبة Counter الشهيرة ،انتقل عصا التحكم الافتراضية اليسرى إلى أي مكان تريدو باستخدام الأزرار التي تعمل باللمس ، يمكنك القيام بمختلف القفزات والجلوس وعمليات إطلاق النار.

 تعد لعبة قوة الرصاص Bullet Force أحد أفضل ألعاب القتال والحركة التي تم طرحها مؤخرا على ساحة متاجر تطبيقات الألعاب الالكترونية ، وذلك لأنها من أغنى الألعاب حركة و إثارة وتشويق بفضل ما تشتمل عليه من أعمال قتالية غاية في التحدي والمتعة ، حيث أنك ستستمتع بتجربة هي الأجرأ من نوعها في مجال هذا النوع من الألعاب. اللعبه من أكثر ألعاب إطلاق النار إثارة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد و الأكثر إثارة للاهتمام هي أن تم تنزيلها لملايين المرات من قبل مستخدمي الأندرويد حول العالم من جوجل بلاي.

قصه لعبة Bullet Force

لعبة Bullet Force
لعبة Bullet Force
لعبة Bullet Force هي أحد الألعاب التي قامت شركة Blayze Games L .L .C بتصميمها وطرحها عبر متاجر تطبيقات الهواتف الذكية ، وقد حققت شهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة بفضل الألعاب التي أنتجتها واستطاعت الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص ، وخاصة لعبة قوة الرصاص Bullet Force التي حققت نجاحا باهرا. وهي لعبة لاعبين متعددين وإطلاق نار بمنظور شخص أول والتي يقوم فيها اللاعبون بخوض مواجهات ضمن فرق: إرهابيون ضد قوات محاربة الإرهاب. وإضافة إلى ذلك، فإن اللعبة تتوفر على صيغة تدريب دون ارتباط بالأنترنت والتي يمكنك استعمالها في مواجهتك ضد موجات الهجوم التي يشنها ضدك الذكاء الإصطناعي.

كما تقدم لعبة Bullet Force العديد من المؤثرات التي تعبر عن الأحداث وذلك من خلال العوامل البصرية ومشاهد الليزر والقدرة على التصوير وتقريب الصورة وغيرها من وسائل البصرية الجذابة، مع المؤثرات الصوتية أصوات الحرب من تبادل إطلاق النار والقتال وغيرها من الموسيقى المعبرة عن الأحداث في شكل أكثر متعه وإثارة لكسر الملل أثناء اللعب، مع إتاحة التشغيل بدون انترنت والتنافس بين اللاعبين من أجل الفوز بالبقاء حيا وتنفيذ التكليفات الخاصة باللعبة، مع الحفاظ على التكاليف المالية للعبة سواء من خلال التحميل المجاني، أو التشغيل بدون الاتصال بالأنترنت للحفاظ على الباقة. وتاتي اللعبه بمجموعة من المواصفات التي ميزتها بشكل كبير وجعلتها ضمن أولويات عاشقي ألعاب القتال والحركة ، حيث أنه لا يكاد يخلو هاتف من وجود تلك اللعبة ، حيث أنها تمتاز بطريقة التحكم السلسة التي تم طرحها معها بالإضافة إلى التصميم الخرافي الذي يزيد من متعة اللاعب أثناء خوض تجربة اللعبة.

معلومات حول لعبه Bullet Force

  • تاريخ الأصدار : أكتوبر 2017
  • الشركة المطورة : Blayze Games, L.L.C .
  • رقم الأصدار : 1.75.1
  • نوع اللعبة : قتال .
  • نمط اللعبة : فردي و جماعي .
  • نوع نظام التشغيل : اندرويد ، ايفون ، ويندوز
  • تصنيف الفئة العمرية : 16 + فيما فوق
  • تاريخ أخر تحديث : 11 أغسطس 2020
  • عدد مرات التحميل : 10 مليون تحميلة
  • الحالة : لعبة مجانية
  • حجم اللعبة : 55M
  • نظام التشغيل : Android, iOS
  • التقييم : 3.9 تم تقييم لعبة قوة الرصاص Bullet Force للاندرويد من اكثر من 150 ألف مستخدم نظام اندرويد من جميع انحاء العالم.

مميزات لعبه Bullet Force

  1. توفر لك اللعبة أثناء التجول في أرض المعركة خريطة يمكنك استخدامها في معرفة أماكن انتشار عناصر فريق الأعداء حتى تتمكن من الوصول إليهم بكل سهولة ويوجد باللعبة آلية بسيطة للتحكم تتناسب مع الشاشة اللمسية.
  2. اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد والأكثر شعبية ومتعة حيث تم تنزيلها من قِبل العديد من مستخدمي الاندرويد ملايين المرات في جميع أنحاء العالم.
  3. تتيح اللعبة لمستخدميها ترسانة كبيرة من الأسلحة التي يمكنه الحصول عليها ، حيث أنها توفر نحو 20 نوع من السلاح الذي يتنوع ما بينا بنادق ومسدسات وغيرها ، و التي سوف تشعر بأنك تمتلك ترسانة كبيرة من الاسلحة تجعلك تقوم بالحرب العالمية الثالثة.
  4. إمكانية القيام بعملية تحميل لعبة قوة الرصاص Bullet Force مجانا بشكل كامل ، دون الاضطرار إلى دفع أي أموال حقيقية عند التنزيل ، بيد أن هناك بعض العناصر التي يمكن للاعب شرائها من خلال القيام بعمليات الشراء الرقمية لكي يتقدم في اللعبة بشكل أسرع.
  5. إتاحة اللعبة بتصاميم ثلاثية الأبعاد ، لتحاكي اللعبة واقع القتال و المعارك المثيرة ، حتي تبدو الأشخاص والأسلحة ومناطق اللعب وكأنها حقيقية لتحقيق مزيد من المتعة للاعبين ، حيث ان أهم ما يميز تلك اللعبة هو الجرافيك التي صممت به.
  6. ليست مجرد لعبة مدهشة صنعها شاب مراهق. فلقد إستخدم لوكاس وايلد أدوات قوية من أجل تطوير لعبة bullet force، إلى جانب طريقته المثيرة في الدعايا للعبة، التي إستخدمها لصناعة اللعبة ولجعل اللاعبين شركاء في صناعة أحد أشهر الألعاب القتالية على الاندرويد والايفون.
  7. التنافس بين الأصدقاء من خلال اللعبة، في اللعبة تتيح للمستخدمين التنافس عبر الإنترنت داخل اللعبة مما يزيد من التحدي والاثارة للاعبين , وتنوع الأسلحة، والتي تجذب اللاعبين وتشعرهم بأنهم في حرب حقيقية.
  8. تتميز لعبة Bullet Force حاليًا بـ 4 أوضاع لعبة مصقولة بما في ذلك Team Deathmatch و Conquest و Free-For-All و Gun Game. في كل منهم سوف تكون في معركة ضد لاعبين آخرين.
  9. التشغيل بدون الاتصال بالأنترنت، اللعبة يمكن تشغيلها بدون الاتصال بالأنترنت، مما يوفر الكثير من الوقت والتكاليف على اللاعبين، للتشغيل والاستمتاع باللعبة في أي وقت وأي مكان.
  10. واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد والأكثر شعبية ومتعة التي تم تنزيلها من قِبل مشغلات الاندرويد ملايين المرات في جميع أنحاء العالم.
رابط تحميل اللعبه للأندرويد

رابط تحميل اللعبه للأيفون
reaction:

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****