تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق الحماية والأمان للاندرويد 2020

افضل تطبيق الحماية والأمان للاندرويد 2020

مرحبا بكم متابعين الاعزاء, من المهم والمُفيد حقًا أن يمتلك هاتفك الأندرويد تطبيقات الحماية والأمان، ولا أقصد أن تملأ هاتفك بهذا النوع من التطبيقات، كون أن معظهما تأتي بنفس الأدوات تقريبًا، لكن مع تطبيق Bouncer يختلف الأمر، حيث يأتي بمهمة في غاية الفائدة لأي مستخدم أندرويد، وتتبلور هذي الميزة في منح أذونات التطبيقات بشكل مؤقت. بمعنى آخر يمكنك منح أي تطبيق مُثبت عندك الإذن الذي يُريده وفور الإنتهاء منه يقوم التطبيق يإيقاف الإذن تلقائيًا دون أي تدخل من طرف المستخدم، على سبيل المثال، إذا كنت تريد السماح لتطبيق ما بالوصول إلى جهات اتصال واعطتيه الإذن لذلك، مهمة تطبيق Bouncer تقتضي بإزالة الإذن فور إغلاق التطبيق.

يقدم لك Bouncer الامان والخصوصية التى تبحث عنها دائمًا. يمكن لك الحصول على أذونات مؤقتة للتطبيقات من خلاله، فمثلا يمكن إلى الفيس بوك الوصول إلى الموقع الخاص بك لوقت كافي لتسجيل الدخول إلى مكان ما، يعمل Bouncer بتعطيل الإذن عند مغادرة فيس بوك. يعد ذلك أفضل الطرق التى تمكنك من استخدام العديد من مميزات تطبيق التواصل الاجتماعي بدون الاضطرار إلى الاستعانة بإعداداتك حتى تتمكن من تعطيل الاذن أو السماح للتطبيقات أن تصل إلى معلومات الخاصة بك.

نبذة عن تطبيق Bouncer

هو أحد التطبيقات المطروحة على متجر قوقل بلاي، وهدفه الأسمى حماية المستخدمين من خطر الأذونات، وذلك من خلال فكرته الذكية والمتبلورة في تكوين أذونات مؤقتة للتطبيق، مثال صغير على ذلك، رغبت يومًا في منح حق الوصول لإذن الموقع لتطبيق ما، بنفس الوقت لا تريد أن يتطفّل عليك التطبيق طوال الوقت وأثناء عمله في الخلفية، فمع هذا التطبيق يمكنك تعيين مؤقت للإذن، عند إنتهاء الوقت المحدد تلقائيًا يتم رفض الإذن، بمعنى آخر تنتهي صلاحيته مع عدم إمكانية وصول التطبيق لموقعك.

يستخدم Bouncer خدمة إمكانية الوصول في الهاتف، حيث ينشط عندما تمنح إذنًا ويمنحك خيارًا لإزالته، وعندما تعود للصفحة الرئيسية، سيفتح Bouncer إعدادات التطبيق ويزيل الإذن لك بسرعة كبيرة.تم تصميم Bouncer للأذونات لمرة واحدة، وليس للأذونات التي تريد أن يحتوي عليها التطبيق في المقدمة فقط. يمكن استخدام Bouncer لكلا الغرضين ولكن أثناء استخدامك للتطبيقات على مدار اليوم ، فستكون في المقدمة كثيرًا من الوقت.

يمنحك Bouncer القدرة على منح الأذونات مؤقتًا. هل تريد وضع علامة على موقع أو التقاط صورة ، ولكن لا تريد أن يكون هذا التطبيق قادرًا على استخدام الكاميرا أو الحصول على موقعك وقتما يريد؟ يمنحك ذلك بالضبط. بمجرد خروجك من التطبيق، سيقوم Bouncer تلقائيًا بإزالة الإذن لك في لحظة حتى تتمكن من العودة إلى القيام بأفضل ما تفعله، دون الحاجة إلى القلق بشأن التطبيقات التي تغزو خصوصيتك وتبدد البطارية.

للأسف الشديد التطبيق غير مجاني، ولكن بالنظر إلى سعره 0.99$، نجد هذا مبلغ معقول للغاية، وذلك عند النظر إلى ما يُقدّمه، ويمكنك تحميله عبر رابط التحميل في الاسفل, انتقل الى صفحته من على متجر قوقل بلاي، التطبيق يدعم اصدار أندرويد 7.0 ومافوق. الى هنا يكون انتهى درسنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم,اذعجبك الدرس قم بمشاركه الرابط بين اصدقائك وشكرا لكم.

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****

إشترك بالنشرة البريدية

التنقل السريع