تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لمعرفة مواصفات هاتفك الأندرويد 2020

افضل تطبيق لمعرفة مواصفات هاتفك الأندرويد 2020

يهدف الكثير من ممتلكي هواتف الأندرويد معرفة معلومات حول هاتفهم ومما يتكون وذلك بهدف معرفة إذا ما كان الهاتف يدعم بعض المزايا أو بعض التطبيقات، أو حتى في التعرف على مواصفات الهاتف ككل ومقارنتها مع هواتف أخرى. في الواقع هناك العديد من المواقع التي توفر للمستخدمين معلومات حول هواتف الأندرويد من مواصفات ومكونات، ولكن ليس كافة تلك المواقع تقدم كافة المعلومات حول الهاتف، فبعض من مكونات الهاتف تكاد لا تذكرها المواقع.

افضل تطبيق لمعرفة مواصفات هاتفك الأندرويد 2020


اذا كنت بحثت مليّاً حول المواقع التي تزودك بمعلومات حول هاتفك الأندرويد ولكن لم تجدت اي شي, خاصه أن بعض تلك المواقع لا تقدم لك كافة المعلومات المطلوبة. يكمن عزيزي المتابع الاستعانة في بعض التطبيقات التي تساعدك في إظهار كافة معلومات هاتفك الأندرويد بدون استثناء سواء كانت مكونات برمجية أو حتى مكونات مادية تم صناعة منها الهاتف. وفي هذه الدرس سنقدم لكم أفضل تطبيق وأكثرها تقييمًا واستخدامًا من قبل المستخدمين حول العالم.

حيث يصنف هذا التطبيق بأنه من أفضل التطبيقات على مستوى العالم في تقديم معلومات عامة حول الهاتف للنظام حتى معلومات القطع المادية في الهاتف. ومن المعلومات التي يقدمها التطبيق هي حول الكاميرا والذاكرة والنظام والمستشعرات، والبطارية وكذلك قطع الهاتف كافة والشركات المصنعة لها وأنواعها بالتفصيل.

افضل تطبيق لمعرفة مواصفات هاتفك الأندرويد 2020

ولذلك يتوفر في متجر جوجل بلاي عدة تطبيقات مهمة ومفيدة لجميع المستخدمين الذين يسعون للتعرف على معلومات هواتفهم بدون الدخول إلى أي مواقع، حيث يكفي استخدام تطبيق CPU-Z التي سنقدمها لكم في هذا الموضوع وتثبيته في الهاتف والتمتع بكافة المعلومات الدقيقة التي يقدمها هذ التطبيق.

افضل تطبيق لمعرفة مواصفات هاتفك الأندرويد 2020

يعتبر تطبيق CPU-Z واحد من أكثر التطبيقات تقييمًا واستخدامًا من قبل شريحة كبيرة من المستخدمين، حيث جاءت هذه النسخة من التطبيق لتدعم هواتف الأندرويد، بعد أن كانت تعمل هذه الخدمة فقط في الحواسيب بشكل عام. حيث أن التطبيق يقدم معلومات وفيرة ودقيقة حول الهاتف من مكونات تخص نظام الأندرويد، أو حتى معلومات تخص قطع الهاردوير Hardware التي تم تصنيع منها الهاتف. واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها والحصول على كافة تلك المعلومات بكل سهولة بمجرد تثبيت وتشغيل التطبيق في الهاتف.

ياتي التطبيق بالعديد من المزايا والتي أهمها الدقة اللامتناهية في وصف معلومات الجهاز بالإضافة إلى شكله الأنيق والواضح جدًا من ناحية المعلومات التي يقدمها. فإذا كنت ترغب في التعرف على الكاميرا والبطارية والشاشة والمعالج والرامات بل وحتى معلومات حول نظام الأندرويد في الهاتف فسيكون بإمكان هذا التطبيق توفيرها لك. الى هنا يكون انتهى درسنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم,اذعجبك الدرس قم بمشاركه الرابط بين اصدقائك وشكرا لكم.

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****

إشترك بالنشرة البريدية

التنقل السريع