تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تخصيص أي شيء في الهاتف بدون روت

برنامج تغيير شكل شريط الاشعارات والأيقونات للاندرويد

تخصيص أي شيء في الهاتف بدون روت

مرحبا بكم متابعينا الاعزاء.هناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لك كمستخدم لهاتف الأندرويد أن تتحكم وتخصص أي شيء في الهاتف ولكن هذا يعني التحكم في صلاحيات الهاتف التي يعني الحاجة الى صلاحيات الروت في الهاتف.لكن مع التطبيق الذي سنقدمه لكم سيكون بالامكان التحكم في شريط الحالة في الهاتف بدون الحاجة لعمل روت لهاتفك.

تخصيص أي شيء في الهاتف بدون روت


التطبيق الذي سنقدمه لكم يعمل السماح لك بتخصيص شريط الحالة الى الشكل والنظام الذي تريد. كما وأن التطبيق يدعم العديد من الثيمات التي تكون شبيهة لبعض اصدارات الأندرويد بل وحتى تغيير الأيقونات لتكون شبيهة لأيقونة أجهزة الآيفون. مع امكانية لتغير شكل ايقونات نسبة البطارية والشبكة والوايفاي الى الاشكال الخاصة بأيقونات اندرويد 10. 

يمكنك تخصيص الايماءات من خلال تمرير الاصبع او الضغط على الشريط في الاعلى لتنفيذ مهام تستطيع من خلال هذا التطبيق تخصيص الضغط مرتين على الشريط في الأعلى لقفل الهاتف وغيرها من التخصيصات. حيث يسمح هذا تطبيق بتخصيص شريط الحالة وهو متوفقاً على غيره من التطبيقات الأخرى في ميزة رائعة وهي عدم حاجته الى أن يتوفر في الهاتف صلاحيات Root وهي مطلب للكثير من الأشخاص الذين يعجزون عن توفير الروت في هواتفهم.

تخصيص أي شيء في الهاتف بدون روت


اولا قم بتحميل التطبيق ستجد رابط التحميل في الاسفل, عند فتح التطبيق لأول مرة ستظهر لك بعض صفحات الإعداد الأولية. بعد ذلك اضغط على ابدأ  في القائمة الرئيسية. في الصفحة الجديدة ، سترى مفتاحي تبديل مرتبطين بالإذن اللازم. انقر على كل واحدة وستنتقل إلى صفحة الإعدادات المقابلة. حدد موقع Super Status Bar على هذه الصفحات وقم بتمكين الأذونات.


من واجهة التطبيق الرئيسية اختر Status Bar، ستجد تبويب Custom حيث يمكنك تغيير لون وستايل وشكل شريط الحالة والأيقونات التي تظهر به. وبجانبه تجد تبويب Modify وقائمة من أيقونات الحالة التي يمكنك إظهارها، مثل سرعة اتصال الإنترنت والأيقونة التي تدل على تفعيل بيانات الموقع أو اتصال سماعة.

تخصيص أي شيء في الهاتف بدون روت

اذا كنت الاحتفاظ بشريط الحالة القياسي، انتقل إلى علامة التبويب تعديل لخيارات التخصيص الخاصة بك. هنا ، سترى قائمة بجميع الرموز المختلفة التي يمكنك تعطيلها. يمكنك أيضًا تشغيل الرموز المخفية مثل سرعة الشبكة وتوسيع الساعة أيضًا لعرض الثواني.

تخصيص أي شيء في الهاتف بدون روت


يمكن تغير شريط الحالة من أيقونات وألوان وكذلك الشكل والتعديل عليه, بالإضافة الى ذلك فيسمح هذا التطبيق بالتحكم بالصوت بكل سهولة وذلك من خلال فقط ضبط الاعدادات بعد تثبيته في الهاتف.  فاذا كنت تحلم بالحصول على شريط الحالة الذي يوجد في هاتف الآيفون الذي يعمل بنظام iOS 13 لهاتفك الأندرويد فبهذا التطبيق سيكون بإمكانك ذلك.

وتجدر الإشارة أنه بينما يمكنك إضافة المعلومات والأيقونات مجانا، معظم إعدادات المظهر في تبويب Custom تطلب النسخة المدفوعة من التطبيق والتي تكلف 2$،  يمكنك أن تغير شكل الشريط إلى ما يبدو عليه في آيفون أو واجهة MIUI . الى هنا يكون انتهى درسنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم,اذعجبك الدرس قم بمشاركه الرابط بين اصدقائك وشكرا لكم.

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****

إشترك بالنشرة البريدية

التنقل السريع