تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تسريع العاب الاندرويد بدون روت 2020

برنامج لتسريع الالعاب الاندرويد بدون روت 2020

مرحبا بكم متابعين الاعزاء. تتطور العاب الجوال بشكل دوري لتتناسب مع تطور الجوالات الحديثة بحيث ان مع كل جوال جديد يصدر معالج رسوميات جديد قوي مما يدفع مطوري الالعاب لأصدار تحديثات لألعابهم لتصبح العاب بدقة عالية، لذلك يبحث اصحاب الجوالات القديمة دوما عن تطبيق لتسريع الالعاب للاندرويد، في موضوع اليوم سنتحدث عن افضل برنامج تسريع
الالعاب للاندرويد. هذا التطبيق يقدم العديد من الخيارات التى يمكنك من خلالها الحصول على افضل طريقة لتسريع وقت 
الالعاب بدون روت.

تتعدد انواع العاب الاندرويد فنجد انها مقسمة الى العاب استراتيجية و العاب رياضة و العاب سباق سيارات و العاب الذكاء لذلك يسعى المطورون دائماً ان يحصل المستخدمين على افضل تجربة استخدام. لكن في بعض الحالات قد تجد صعوبة أو مشكلة في تشغيل الألعاب الكبيرة على الهاتف الخاص بك منها لعبة ببجي ولعبة كول أوف ديوتي، وغيرها من الألعاب الكبيرة، فيكون الحل استخدام تطبيق Gamers GLTool الذي تم تصميمه خصيصاً لحل المشاكل المتعلقة بسرعة اللعبة، وغيرها من الصعوبات التي تواجهك عند تشغيل اللعبة على هاتفك.

تطبيق Gamers GLTool هو أحد التطبيقات الخاصة بالألعاب، ويتميز هذا التطبيق بقدرته على تحسين قدرة الهاتف الخاص بك للألعاب الضخمة أو مشكلة البطء في اللعبة أو صعوبة تنزيل اللعبة على الجهاز، فلا عجب من كونه أكثر التطبيقات تميزاً، حيث يساعدك في الحصول على المتعة الكاملة أثناء استخدام اللعبة التي تحبها.سنقدم لكم تطبيق Gamers GLTool الذي يعمل على تسريع الالعاب للاندرويد.

برنامج لتسريع الالعاب الاندرويد بدون روت 2020


نبذه عن تطبيق Gamers GLTool

هذا التطبيق يعمل على تسريع الالعاب للاندرويد بشكل كبير جدا من خلال الخيارات العديدة التى يقدمها التطبيق لمستخدميه. بحيث يمكنك من خلالها تسريع اي لعبة موجودة على جوالك وليست لعبة محددة. التطبيق يقدم خيارات من شئنها تسريع الالعاب مثل خيار زيادة عدد الاطارات في الثانية fps بالاضافة الى تفعيل وضع HDR في الالعاب اذا كان جوالك يدعم هذا الخيار. بالاضافة الى امكانية تحديد اذا ما اردت زيادة التركيز على معالج البيانات او معالج الرسوميات. بالاضافة الى تحديد دقة الشاشة لقوة المتزايدة من حيث جودة الرسومات ومعالجتها جعلت الهواتف الذكية الحالية تقدم ميزات ألعاب اعتقدنا أنها كانت مخصصة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر. ستكون هناك دائمًا مسافة لا يمكن التغلب عليها نظرًا لأن الحجم يمثل القوة أيضًا ولكن ليس لهذا السبب سنتوقف عن الاستمتاع بالرسومات الخرافية. حتى لو لم يكن هاتفنا المحمول هو الأحدث في القوة.

برنامج لتسريع الالعاب الاندرويد بدون روت 2020

يتميز تطبيق Gamers GLTool بكونه لا يحتاج إلى صلاحيات الروت، كما يعد واحداً من التطبيقات الآمنة لجهازك، بالإضافة إلى أنه لا يطلب منك الكثير من الأذونات الغريبة، ولكنه يعتمد فقط على طلب وصولك إلى الانترنت، والتخزين، وأيضاً يتطلب منك الوصول إلى خلفية الجهاز الخاص بك للقدرة على إيقاف جميع البرامج التي لا زالت تعمل، ولا ننسى الميزة الأكبر من استخدام التطبيق وهي تسريع لعبة ببجي موبايل وجميع الألعاب للاندرويد.

واجهة التطبيق بسيطة للغاية لذلك هو مناسب لجميع المستخدمين كل ما عليك او اعطاء التطبيق الصلاحية لتسريع الالعاب والهاتف وبعد ذلك اتركه يعمل وسوف ترى الفرق في الالعاب بشكل كبير ، والتطبيق يوفر نسخة مجانية والتي هي تمكنك من تسريع الالعاب بشكل كبير وكذلك الهاتف ويوجد نسخة اخرى مدفوعة من التطبيق ولكن النسخة المجانية تكفي الغرض ، كما انه يعمل بشكل تلقائي بعد تشغيله على ضبط هاتفك على افضل اعدادات لتشغيل الالعاب دون حدوث اي مشاكل.

برنامج لتسريع الالعاب الاندرويد بدون روت 2020

في الآونة الأخيرة اعتمدت شركات الهواتف الذكية على تصميم خاص بمواصفات قوية متميزة وعندما تم الإعلان عن هذه المواصفات الكبيرة، لجأت شركات الألعاب إلى طرح مجموعة من الألعاب التي اعتقد البعض بأنها إصدار خاص بالحواسيب دون غيرها، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فما تتضمنه الهواتف الذكية من إمكانيات متمثلة في الرسومات المحسنة للموبايل، والجرافيك العالي، وغيرها من التحديثات الجيدة أدى إلى وجود فرصة لتنزيل ألعاب ضخمة على الهواتف بكل سهولة.

تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****

إشترك بالنشرة البريدية

التنقل السريع