تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق من Adobe للتعديل على فيديوهات للاندرويد والأيفون 2020

تطبيق من Adobe للتعديل على فيديوهات للاندرويد والأيفون 2020

مرحبا بكم متابعين الاعزاء في الآونة الأخيرة أصبح العديد من الأشخاص يفضل أن يعمل مونتاج وتعديل للفيديوهات عبر الهاتف فقط بحكم سهولتها وسرعتها عكس برامج الحاسوب التي تتطلب وقت كبير وخلال السنوات الأخيرة ظهرت عدة برامج للمونتاج للأندرويد والأيفون حيث أصبحت لا تعد ولا تحصى ومن بين هذه البرامج برنامج Adobe premiere rush والذي يتواجد على منصة الأندرويد والأيفون كما يتواجد على أجهزة الحاسوب.

أطلقت شركة أدوبي تطبيقها الجديد Adobe Premiere Rush و يعتبر أفضل تطبيق تعديل على فيديوهات بإستخدام هاتفك الذكي متاح حاليا، التطبيق يوفر العديد من الخصائص الموجودة في البرمجية الرئيسية على الحاسوب، مثل التقطيع و الدمج و إضافة الكتابة و الموسيقى و مقاطع فيديو مختلفة الى جانب التعديل على الفيديو بإستخدام فلاتر محددة، التطبيق يحتاج الى هاتف قوي من حيث المقومات من أجل تشغيله أيضا.

تطبيق من Adobe لتعديل على فيديوهات للاندرويد والأيفون 2020


توفر لنا شركة Adobe العديد من البرمجيات الإبداعية في مجالات مختلفة من تصميم الصور و صناعة الشعارات و مونتاج الفيديوهات و الصوتيات و غيرها, و تشتهر الشركة بمجموعة برامج Adobe الشهيرة عبر خدمة Creative Cloud التي تتيح للمستخدم تنصيب كل برمجيات أدوبي على جهازه الخاص بشكل سريع.

لا تنشط Adobe فقط في مجال الحواسيب، فخدماتها تمتد حتى الهواتف الذكية عبر سلسلة من التطبيقات المخصصة مثل Photoshop Express و Lightroom المخصصين على الهاتف و اللذان يسمحان لك بالتعديل على الصور و صناعتها و ما يقارب ذلك. و قد خلقت Adobe الجدل كذلك عندما أعلنت قبل أشهر عن تطبيق مميز و فريد من نوعه من تطويرها مخصص للهواتف الذكية، و هو تطبيق Adobe Premiere Rush، المخصص للمونتاج و التعديل على الفيديوهات، فهلم بنا لنستكشفه عن قرب.

سمات تطبيق Adobe Premiere Rush

سهولة تطبيق التأثيرات على الفيديو بحيث يسمح للمستخدم بترتيب الفيديوهات و مقاطع الصوت و الصور المراد التعديل عليها بكل سهولة عن طريق السحب والإفلات ويوفر الكثير من الأدوات الأساسية مثل التحكم بحجم مقاطع الفيديو واقتصاصها، وضبط سرعة الفيديو باستخدام أدوات التحكم في السرعة مما يسمح بزيادة سرعة تشغيل لقطة معينة أو إبطاءها، وتحسين الألوان الخاصة بالفيديو باستخدام مجموعة من الفلاتر الموجودة داخل التطبيق.

تطبيق من Adobe لتعديل على فيديوهات للاندرويد والأيفون 2020


يقدم التطبيق مجموعة قوالب متنوعة بعضها متحركة وايضا مجموعة كبيرة من الرسومات, لتمكن المستخدم من إضافة عناوين أو نصوص متحركة داخل الفيديو الخاص به مع إمكانية التحكم بلون الخط وحجمه ونوعه ليظهر بشكل فريد. يدعم التطبيق إمكانية فتح المشروعات التي تم إنشاؤها في Premiere Rush, وهذا يعني أنه يمكنك بدء مشروع على الهاتف المحمول والانتقال بسهولة إلى Premiere Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لي اضافة المزيد من التعديلات المتقدمة في وقت لاحق.

تطبيق من Adobe لتعديل على فيديوهات للاندرويد والأيفون 2020


من سمات هذا التطبيق إمكانية تصوير الفيديوهات مباشرة بحيث يتيح هذا التطبيق للمستخدم تصوير فيديوهات عالية الجودة فيديوهات مباشرة من داخل التطبيق بإستخدام ميزة الكاميرا الاحترافية المدمجة به والتي تتيح للمستخدم العديد من الميزات الخاصة بالتصوير ثم البدء بتعديل الفيديو على الفور.

مع إطلاق تطبيق Adobe Premiere Rush الفترة الماضي على أجهزة الحاسوب ونظام iOS، ووصوله الآن على أندرويد، فإنه يفتح المزيد من الفرص للمبدعين في تحرير فيديوهاتهم، ويجب أن تعرف أن قائمة الدعم ستنمو في المستقبل ومثل العديد من منتجات أدوبي الأخرى, الى هنا يكون انتهى درسنا لهذا اليوم اتمنى ان يكون نال اعجابكم اذعجبك الدرس قم بمشاركه الرابط بين اصدقائك وشكرا لكم.


تعليقات

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****

إشترك بالنشرة البريدية

التنقل السريع