تابع قناتي على التلقرام لتحميل التحديثات اولاً بأول : متـــابعـــة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح من النت ما يزيد عن 2000 يورو شهريا بطريقة سهله و مريحة و متاحه للجميع

الربح من النت مع شركة TwentyXpro من داخل منزلك


مرحبا اعزائي متابعي مدونة عاصم للمعلومات و الشروحات نظرا لما تمر به جميع البلدان من حجر صحي و عدم امكانية الخروج للعمل اتجه كثيروا الي محاولة الربح من الانترنت و لكن اكثرهم فشلوا.ليس لعدم اماكنية ذالك او لضعف قدراتهم و انما لسلوكهم الطريق غير الصحيح لطالما كان هناك عدة طرق و وسائل  لتحقيق الربح من الانترنت و لكن معضمها صعبة و تحتاج الكثير من الجهد و ارباحها قليلة و لكن عند انتهائك من قرائة هذة المقالة سوف تتمكن من تحقيق دخل يتعدي 2000 يورو شهريا ابدائا من 20 يورو. كل عن طريق العمل لدي شركة تونتي اكس برو Twentyxpro.

طريقة الربح شركة تونتي اكس برو Twentyxpro

شركة تونتي اكس برو هي شركة رائدة في مجال تطوير الذات تقدم دورات مدفوعة في عدة مجالات لديها ثمانية مستويات في كل مستوي تفتحه تحصل على دورة , بالضافة الي اعمال خدمية يمكن الاطلاع عليه عن طريق البحث في جوجل. و لكن ليس هذا ما يهمنا فيها,ما يهمنا فيها هي اول مقطع من اسمها و هو تونتي  اي عشرون  تستطيع تحقيق ارباح خيالية تصل الي الاف اليوروهات و ذالك انطلاقا من العشرين يور. كيف ذالك تابعنا 
  1. عليك الاشتراك و انشاء حساب لدي الشركة ولكن لا تستطيع انشاء حساب عشوائيا الا عن طريق رابط احاله لاحد الاعضاء المشتركين قبلك.
  2. عليك ترقية حسابك من عضو مجاني الي عضو مدفوع و ذالك مقابل 20 يورو لكي تتمكن من تحقيق الارباح و تحصل و سوف تسترد هذا المبلغ و اكثر في الخطوة التالية.
  3.  تقوم بدعوة اربعة افراد للتسجيل عن طريق رابط احالتك تعطيك ايها الشركة و تحصل من هذة الخطوة على 80 يورو, 20 يورو عن كل شخص, لا تستطيع دعوة اكثر من اربعه اشخاص.
  4. الاربعة الاشخاص الذين دعوتهم يقوم كل واحد منهم بدعوة اربعة اشخاص. و تستمر العملية مكونة سلسلة شبكية و لديك نسبة عمولة عن جميع المنضمين في سلسلتك. سيتم توضيح ذالك اسفل.

شرح عملية تسويق و شركة تونتي اكس برو Twentyxpro


الاربعه الذين دعوتهم للانضمام تحصل منهم على 80 يويو عموله و تضاف الي حسابك فور تسجيلهم و اترقية حساباتهم الي مدفوعة . هذا يعني ان العشرين يورو التي دفعها كل شخص دعوتهم تحول الي حسابك و هي ال 80 اليورو. حسنان و ماذا بعد.. يقوم كل صديق دعوته بدعوة اربعه من اصدقائه و يربح 80 يرور و انت ايضا تربح من ذالك 160 يويو عن كل شخص 10 يويو و لكن ليس في هذه المرحل و انما المرحله التالية  يعتبر هؤلاء الاشخاص ضمن فريقك و تحت قيادتك و لكن بطريقة غير مباشرة. اصدقائك الاربعه يعتبرون الاجيل الاول في سلمك الشبكي و اصدقائهم ال 16 يعتبرون الجيل الثاني الثاني في سلمك الشبكي و الجيل الاول في سلم اصدقائك الاربعة.حسنان و ماذا بعد افراد الجيل الثاني يقوم كل واحد منهم بضم اربعه اشخاص اي يكون المجموعة 64 شخص و هؤلا هم افراد الجيل الثالث في سلمك الشبكي و  و تستمر السلسة الي ان تصل الي الجيل الثامن.

متسويات و اربح شركة تونتي اكس برو Twentyxpro

تستطيع الحصول على ارباح خياليه بالاضافة الي دورات و ذالك بواسطة الترقي بين مستويات الشركة . في كل مستوي متقدم ارباح ضعف المستوي السابق . تحصل على هذه الارباح عندما تقوم بالترقية انت و اعضاء سلسلتك الشبكية بالتوالي . اي انت تقوم بالترقية الي المستوي الثاني اولا و من ثم يقوم افراد الجيل الاول بالترقية و يليهم افراد الجيل الثالث و هكذا الي اخر جيل و بنفس المنوال عند ترقيتك الي المستوي الثالث و غيرة . ولكن احذر اذا قام اي عضو من اي جيل بالترقية قبلك فانك تفقد عمولته لهذا يجب ان تكون عملية الترقية كما ذكرت.
  • المستوي الاول ربح 80 يورو فقط عمولة اعضاء الجيل الاول
  • المستوي الثاني يتم اترقية اليه بدفع 40 يورو من ارباحك و: تحصل على عمولة 80 يورو مجددا عن اعضاء الجيل الاول و 160 عن اعضاء الجيل الثاني 10 يورو عن كل عضو , 320 يورو عن اعضاء الجيل الثالث 5 يورو عن كل , 1280 يورو عن اعضاء الجيل الرابع 5 يورو عن كل عضو. اجمالي ارباح هذا المستوي 1840 يورو.
  • المستوي الثالث يتم الترقية اليه بدفع 80 يورو من ارباحك : تحصل على عمولة 160يورو  عن اعضاء الجيل الاول 40 يورو عن كل عضو ,  320 يورو  ن اعضاء الجيل الثاني 20 يورو عن كل عضو , 640 يورو عن اعضاء الجيل الثالث 10 يورو عن كل عضو , 1280 يورو عن اعضاء الجيل الرابع 5 يورو عن كل عضو ,5120 يورو عن اعضاء الجيل الخامس 5 يورو عن كل عضو. اجمالي ارباح هذا المستوي 7520 يورو.
  • المستوي الرابع  و يثم الترقية اليه بدفع 160 يورو من ارباحك : تحصل على عمولة 320 يورو عن اعضاء الجيل الاول 80 يورو عن كل عضو , 640 يورو  عن اعضاء الجيل الثاني 40 يورو عن كل عضو , 1280 يورو عن اعضاء الجيل الثالث 20 يورو عن كل عضو , 2560 يورو عن اعضاء الجيل الرابع 10 يورو عن كل عضو ,5120 يورو عن اعضاء الجيل الخامس 5 يورو عن كل عضو , 20480 يورو عن اعضاء الجيل السادس 5 يورو عن كل عضو. اجمالي ارباح هذا المستوي 30400  يورو.
  • و تستمر العملية الي المستوي السادس حيث انه اخر مستوي لتحقيق الارباح.
من اراد شرح تفصيل لهذه العمليات هذا رابط فيدوا على اليوتيب 
من اراد شرح تفصيل لعملية التسجيل و شرح نواذ الموقع  هذا رابط فيدوا على اليوتيب 
رابط الفيدوه
ملف PDF مقدم من الشركة نفسها للشرح الموقع و جميع ما يتعلق بالارباح

ملاحظة مهمة

لن تستطيع تحقيق هذه الارباح المذكورة سابقا في كل مستوي الا اذا كانت سلسلتك الشبكة مكتملة اي ان العضاء جميعا متكملين في كل جيل و حتي اخر جيل. قد يري البعض منكم هذا صعب او شبه مستحيل بل و انه حتي المصعب الوصول بالسلسة الي الجيل الثالث. نعم هذا صعب و لكنه غير مستحيل لقد احضرت لكم خطة عمل ستمكنكم من الوصول بالسلسلة الي اخر جيل و بطرقة سهل جدا و بدون تعب . سيتم شرحها في نهاية المقاله.

مثال على عدم تحقيق جميع الارباح


تشاهدون في هذه الصور ارباح احد اصدقائي و الذي بلغ اعضاء سلسلته 47 و قام بالترقية الي المستوي الرابع اي انه حقق 500 يور ارباح فقط في جميع المستويات و ذالك بسبب عدم اكتمال اجزاء سلسلته في جميع الاجيال.

طرق دفع العشرين اليورو الخاصة بالشتراك

  •  حساب بنكي
  •  باي بال 
  •  ماستر كارد
  •  فيزا كارد
  • بيتكوين
  •  بيرفكت موني
  • او عن طريق شراء مفتاح تريقية من احد الاعضاء 

طرق سحب الارباح

  •  حساب بنكي
  •  باي بال 
  •  ماستر كارد
  •  فيزا كارد
  • بيتكوين
  •  بيرفكت موني
  • او عن طريق شراء مفاتيح الترقية من الشركة.و بيعها للاعضاء الذين لا يلملكون طريقة دفع

اثبات السحب


ماذا تستفيد الشركة او ماذا تربح 

للوهل الاول قد يري البعض ان الشركة خسرناة مبالغ كثير من هذه العمليات و هذا طبعا شيء مستحيل لا توجد شركة انشاءت لتخسر , اذا اعدت التفكير في العملية بتركيز فسوف تجد ان الشركة لا تربح شيء و لا تخسر شيء لانها تعطي الاعضاء عموله 100 في المية صحيح انها تعطي عموله 100% و لكنه تربح عن طريق وسائل اخري:-
  • تاخذ نسبة 5% عن كل السحبيات 
  • تربح من الاعضاء الذين قاموا بعملية الترقية و انقطعت سلسلتهم
  • تربح عوملات الاشخاص الذين قاموا بالترقية قبل رؤسائهم اي في حاله قام اعضاء الجيل الثالث بالترقية للمستوي الثالث قبل اعضاء الجيل الثاني . فان اعضاء الجيل الاول لا يستطيعون الحصول على عمولات الجيل الثاني و يخرج اعضاء الجيل الثالث من سلسلتهم الشبكية.
  • تمتلك 21 حساب رئيسي و الذي يندرج تحته جميع الاعضاء اي انها في قمة الهرم الشبكي.

خطة عمل تضمن لك تحقيق ارباح جميع المستويات كامله

الخطة قائمة على العمل الجماعي كما يقول المثل يد واحده لا تسفق.لضمان اكتمال سلسلتك الي اخر جيل و ضمان تحقيق اعلى الارباح سنقوم بالتالي:-
  •  سيتم تقسيمكم الي مجاميع و اجيال و الترتيب سوف يكون بناء على وقت الانضمام.
  • سيتم انشاء عدة مجاميع واتس اب اولية و اوكلنا لك مجموعة فرد منا لادرتها رابط الانظمام الي المجموعة اسفل فور امتلاء المجموعة الاول سيتم تغير الرابط الي المجموعة التالية و هكذا.
  • اول اربعة اعضاء منظمين سوف يمثلون اعضاء الجيل الاول بالنسبة لمشرف المجموعة و سيتم نقلهم الي مجموعة خاصة تضم اعضاء الجيل الاول
  • ال 16 العضو المنظمين تاليا سيمثلون اعضاء الجيل الثاني بالنسبة للمشرف و اعضاء الجيل الاول بالنسبة للاعضاء الاربعة المنضمين قبلهم
  • 64 العضو المنظم تاليا سيمثلون اعضاء الجيل الثالث للمشرف و اعضاء الجيل الثاني بالنسبة ل 4 الاعضاء المنضم قبلهم و اعضاء الجيل الاول بالنسبة ل 16 عضو المنضم قبلهم و هكذا الي نهاية السلسة.
  • سيقوم المشرف باعطاء اعضاء الجيل الاول الخاصين به اي ال4 اعضاء الاوائل رابط احالته و سيقومون بالانضمام الي الشركة عن طريقة.
  • سيقوم ال4 الاعضاء بارسال روابط احالتهم الي مشرف المجموعة 
  • سيقوم المشرف بارسال روابط احاله ال4 الاعضاء الي ال16 العضو الذين بعدهم لكي يقوموا بالاشتراك عن طريق ال4 الاعضاء . و هكذا يضمن ال4 الاعضاء انضمام جميع اعضاء الجيل الاول الخاص بهم.و يضمن المشرف انضمام جميع اعضاء الجيل الثاني الخاص به.
  • سيقوم ال16 عضو بارسال روابط احالتهم الي مشرف المجموعة 
  • سيقوم المشرف بارسال روابط احاله ال16 الاعضاء الي ال64 العضو الذين بعدهم لكي يقوموا بالاشتراك عن طريق ال16 الاعضاء . و هكذا يضمن ال16 عضو انضمام جميع اعضاء الجيل الاول الخاص بهم و يضمن ال4 اعضاء انضمام جميع اعضاء الجيل الثاني الخاص بهم.
  • و هكذا الي نهاية السلاسل.
حسنا لقد قلنا عمل جماعي ولكن جميع العمل هنا يقع على عاتق المشرفين و انتم سوف تصلكم ارباحكم بدون عنا. لا لا يا اصدقائي لديكم عمل ايضا عليكم مشاركة رابط هذه الصفحة او رابط مجموعة الواتس الي جميع اصدقائكم و حساباتكم في مواقع التواصل الاجتماعي و ذالك لزيادة عدد الاعضاء المنضمين . يمكنك فعل ذالك بعد الاشتراك و التحقق من صحة كلامي. و من لم تعجبه الفكرة بامكانه التسجيل عن طرق رابط الاحاله المباشر .

لا تنسى الاشتراك في قناة التلجرام 

****